عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024 وتعتبر مواجهة ديربي مدريد هي الأقوى والأكبر في دور الـ 16 ويبحث كل فريق عن الفوز في المباراة من أجل الصعود للدور القادم في البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  في كأس ملك إسبانيا، تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو المواجهة القوية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

تبث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا عبر قنوات السعودية الرياضية 2 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

كأس السوبر الإسباني
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وبدأت مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم الثلاثاء وتأهل إشبيلية لدور الـ 8 بعد فوزه على خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وانتر ريال مايوركا على تينيريفي بهدف مقابل لا شيء.

وحقق ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني قبل أيام في المملكة العربية السعودية، وحقق الفوز على برشلونة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وحقق اللقب الثالث عشر في تاريخ النادي.

داني كارفاخال

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وحقق ريال مدريد آخر فوز على أتلتيكو مدريد قبل أيام في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

أما آخر مواجهة في الدوري الإسباني حقق فيها أتلتيكو مدريد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة برشلونة وأونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

ويلعب فريق برشلونة أمام سالامنكا في دور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا في مباراة سهلة على الورق، وتبدأ في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وسالامنكا في كأس ملك إسبانيا

تبث مباراة برشلونة وسالامنكا عبر قنوات السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق حاتم بطيشة.

تابع موقع تحيا مصر علي