عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة: عمري ما رفضت عمل جالي.. ومسلسل حالة خاصة مباراة رائعة بين الممثلين

هاني شنودة
هاني شنودة

كشف الموسيقار هاني شنودة عن رأيه في مسلسل حالة خاصة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تصريحات هاني شنودة عن مسلسل حالة خاصة

وقال هاني شنودة في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: المسلسل مباراة رائعة بين الممثلين، وأنا عملت حاجة شديدة الجرأة وجبت مطربة سوبرانو وحطيتها وسط الموسيقى واديت المزيكا طابع مميز.

هاني شنودة - إنجي علي

وتابع: والقائمين على المسلسل أخدوا حقوق أغاني (فرقة المصريين) وحطوها جوا المسلسل ودا أمر رائع ومكنش ليا تدخل فيه ولكنه كان بمثابة الطُعم اللي جذبني لتقديم الموسيقى التصويرية.

هاني شنودة: عمري ما رفضت أي عمل جالي

وعن الموسيقى التصويرية في الأفلام قال هاني شنودة: أنا موسيقتي بتجهز المشاهد عشان يشوف الفيلم نفسيًا زي ما حصل في فيلم المشبوه للفنان عادل إمام وسعاد حسني، وهو ملئ بالأسئلة، وأنا بالموسيقى عملت أسئلة ورا بعضها فأنت كمشاهد تكون مستعد لمشاهدة الفيلم معنويًا قبل أن تشاهده بعيونك.

هاني شنودة

وعقب: أنا عمري ما رفضت أي عمل يقدم لي، لأن كل فيلم أو مسلسل أقدمه يعطيني شحنة جديدة، وكل موسيقى جديدة تضيف لي خبرة زيادة.

هاني شنودة ومقاضاة ليفربول

وسبق وأن قال الموسيقار هاني شنودة، إن مدير أعماله أبلغه بأن ليفربول قاموا باستخدام الموسيقى التصويرية لـ فيلم شمس الزناتي كاملة، على الموقع الخاص بهم وصفحتهم الرسمية على فيس بوك دون ذكر حقوق الملكية الفكرية، مشيرًا إلى أنه  لم يتأكد بعد من خلال النقابة أو جميعة الملحنين، هل تم إصدار تصريح باستخدام الموسيقى من عدمه.

وأشار "شنودة"، في تصريحات لـ برنامج "الخلاصة"، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامية يارا رأفت، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد بهنس، إلى أنه لا يريد أن يأخذ أي خطوات قبل التأكد من حصولهم على تصريح من عدمه لاستخدام موسيقى فيلم شمس الزناتي.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أن الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة من إمضاء الموسيقار هاني شنودة، والمسلسل من بطولة غادة غادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي