عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم قبل السفر إلي الإمارات

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعد راحة 24 ساعة حصل عليها أمس فى ظل الفترة الحالية بسبب بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً بكوت ديفوار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات الأسبوع المقبل لخوض معسكر خارجي استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بالجزائر يوم 16 أو 17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

الأهلي
تدريبات الأهلي

موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد فى تدريبات الأهلي

وينتظر جمهور المارد الأحمر موعد مشاركة  عمر كمال فى أول مباراة له مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تألقه مع فريق فيوتشر خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر
تدريبات فريق كرة القدم بالنادي الأهلي

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر والمصري

ولعب عمر كمال عبد الواحد فى 69 مباراة مع نادي فيوتشر، وسجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين، فيما حصل على 9 بطاقات صفراء، أما مع فريق المصري البورسعيدي في 88 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء.

وكان سبق أن أنضم عمر كمال عبد الواحد إلي صفوف نادي الزمالك فى ولاية حسين لبيب  الأولي رئيس النادي الحالي، ولكن لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، حيث لازم سوء الحظ بعدما كان يضع اللاعب طموحات كبيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، ليعود وينظم لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويأمل عمر كمال عبد الواحد عقب العودة من كوت ديفوار، المشاركة بشكل أساسي فى تشكيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والصعود إلي منصات التتويج وحصد الذهب وكتابت أسمه بين رموز القلعة الحمراء، ايضاً يسعي اللاعب فى تسجيل أولي أهداف مع الأحمر فى أول مباراة يشارك فيها، ليثبت أقدامه، داخل كتيبة الخواجة السويسري ويتم الاعتماد عليه بشكل مستمر بعد ذلك فى المواجهات الإفريقية.

ويرغب عمر كمال فى اللعب مع النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز غير مسبق له مثل إمام عاشور الذي حصد ميدالية المركز الثالث مع الفريق كأفضل نادي فى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي