عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا يتحدث عن إصابة محمد صلاح والترابط داخل منتخب مصر

روي فيتوريا ومحمد
روي فيتوريا ومحمد صلاح ومصطفى فتحي

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن مستوى نجوم منتخب مصر أمام غانا في الشوط الثاني كان هذا هو الوجه الحقيقي وحققنا التعادل رغم التأخر في النتيجة مرتين، ومازالت الأمور بأيدينا في المباراة القادمة أمام كاب فيردي، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد التعادل أمام غانا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات صحفية، سنلعب أمام كاب فيردي في الجولة الثالثة ولن تكون المباراة سهلة على الإطلاق ونستعد للمواجهة بكل قوة من أجل الفوز والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

وتابع روي فيتوريا تصريحاته، كان هناك حديث هام للاعبين بين شوطي المباراة من أجل الترابط والتناغم في شوط المباراة الثاني وهو ما تحقق وكان الجميع على قلب رجل واحد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وكنا نريد الفوز والحصول على أول 3 نقاط في دور المجموعات.

فيتوريا
روي فيتوريا

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد التعادل أمام غانا

وزاد روي فيتوريا، هناك علاقة طيبة بين اللاعبين في معسكر منتخب مصر وكان ذلك سببا في العودة ووجه منتخب مصر الحقيقي ظهر في الشوط الثاني رغم استقبال الهدف الثاني سريعا بعد التعادل، ولابد أن يكون هناك تركيز كبير في المباراة القادمة من أجل التأهل للدور القادم.

وأكمل روي فيتوريا تصريحاته، كل المباريات صعبة في كأس أمم أفريقيا وتعرضنا للإجهاد في مباراة غانا وسيكون لدينا راحة الجمعة والاستعداد بعد ذلك لمواجهة كاب فيردي يوم الإثنين المقبل.

فيتوريا
روي فيتوريا

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، فخور بلاعبي منتخب مصر والمستوى يتقدم في كل مباراة عن الآخرى ومحمد صلاح لاعب رائع وقائد المنتخب ونحب تواجده بشكل مستمر في تشكيل منتخب مصر وخرج من المباراة بسبب بعض الآلام وأتمنى ألا تكون إصابة صلاح كبير وأن يعود للفريق في المباراة القادمة والمشاركة أمام كاب فيردي والفحص الطبي يحسم مشاركة محمد صلاح في المواجهة القادمة.

نتيجة مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

وكان منتخب مصر قد تعادل أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم افريقيا بهدفين لكل فريق ووصل منتخب مصر للنقطة الثانية في المجموعة الثانية وفي المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي