عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غنوا مع بعض الغزالة رايقة.. لقاء طريف يجمع كريم عبد العزيز بالمطرب جورج وسوف

جورج وسوف وكريم محمود
جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز فيديو جمعه بالمطرب جورج وسوف، وذلك خلال تواجد الثنائي في السعودية في مساء أمس الخميس حيث كان جورج وسوف يستعد للمشاركة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي وذلك في مدينة الرياض تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

لقاء جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز

وظهر كريم محمود عبد العزيز وهو متحمس للقاء المطرب جورج وسوف حيث تبادلوا أطراف الأحداث معا، حيث ظهر جورج وسوف وفي الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر وهو يقول له: جيت عندكم في البيت وكنت صغير وانت فنان حلو ووانت بتغني الغزالة رايقة بتجنن.. انت جميل وغالي وابن الغالي 

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز 

ليرد علي كريم محمود عبد العزيز، قائلا: في الذاكرة والله دايما.. أنا كان نفسي ألحق حضرتك قبل ما تمشي عشان اتصور معاك.. انا بحبك جدا.

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز 

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز يغنيان سويا الغزالة رايقة 

ومازح جورج وسوف الفنان الكبير كريم محمود عبد العزيز بالغناء معه أغنية الغزالة رايقة، والتي تعد الأغنية الدعائية لفيلم من أجل زيكو والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات، وأبدى جورج وسوف شدة إعجابه بهذه الأغنية وبحركات كريم محمود عبد العزيز.

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز 

جورج وسوف في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

وكان المطرب جورج وسوف مفاجأة حفل ألحان صلاح الشرنوبي الذي أقيم في مساء أمس الخميس بمشاركة كلا من النجوم راغب علامة، وعاصي الحلاني، وأسماء لمنور، ونانسي عجرم، وأصالة، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار.

وكانت آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل البيتي بيتي الموسم الثاني الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يكون مسكون.

تابع موقع تحيا مصر علي