عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دا أنت بجح.. سوزي الأردنية تتصالح مع والدها بعدما هاجمته

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

اشتهرت خلال الفترة الماضية، فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي تُدعى سوزي الأردنية، حيث أنها كانت تظهر في مقاطع فيديو بسيطة فأحبها الجمهور وتفاعل معها بسبب عفويتها.

خلاف سوزي الأردنية ووالدها

ولكن أثارت سوزي جدل يرصدهتحيا مصر، بسبب خلاف وقع بينها وبين والدها، حيث أنها كانت تتشاجر معه في بث مباشر أمام المتابعين واتهمته بأنه يأخذ مالها التي تكتسبه من عملها ليترك لها الأخيرة المنزل، فخرجت بعدها وبكت أمام الجميع وهي تترجى والدها للرجوع، وفي لقاء تليفزيوني لها قالت: بابا دا أحسن أب في الدنيا.

تصريحات سوزي الأردنية عن تصالحها مع والدها

وأوضحت سوزي الأردنية، خلال لقاء لها لبرنامج تفاصيل، عبر فضائية صدى البلد2، تقديم الإعلامية نهال طايل،  قمت قبل عمل أحد الفيديوهات على السوشيال ميديا، بطلب من والدي مبلغ من المال، من أجل إجراء عملية جراحية، ولكني فوجئت أنه لم يهتم بما أقوله.

سوزي الأردنية 

وتابعت البلوجر سوزي الأردنية، أنه خلال الفيديو الذي كنت أقوم به، دخل والدي الغرفة، وسألته عن أنه هل قام بتوفير المال لي أم لي، لأفاجأ بقوله أنه قام بتسليف عمتي المال، ومن هنا بدأ الخلاف مع والدي، وانفعلت بشكل كبير ومكنتش في وعيي وقت اللايف". 

النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار التيك توكر سوزي الأردنية

وكانت أمرت النيابة العامة  بضبط وإحضار التيك توكر سوزي الأردنية، بتهمة ترويج مقاطع فيديو فاضحة لحياة وتفاصيل والدها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يحرض الصغار والشباب بالهجوم والتمرد على حياتهم الأسرية.

قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا إلى النائب العام ضد البلوجر سوزي الأردني، التي نشرت  في بث مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وصلة من السباب والتحقير لوالدها على العامة، واعترفت بممارسة الدعارة بمساعدة أبيها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به محفوظ، ضد البلوجر، بأنه بعد أن أثارت البلوجر الشابة سوزي أيمن والمشهورة باسم سوزي الأردنية ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي  بعد فضيحة السباب والتحقير للوالداها علي مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام.

وأن كان هناك قيد علي الابلاغ علي تلك الافعال الاجراميه باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوي طبقا لنص الماده 3 اجراءات جنائيه  الا ان مافعلته تلك البلوجر تعدي هذا الامر ليصل لحد الاجرام بالمعني الحرفي للجريمه هدم القيم الاسريه. 

تابع موقع تحيا مصر علي