عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح في مباراة غانا

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غانا أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث يورجن كلوب عن إصابة محمد صلاح.

يورجن كلوب يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر

وقال يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي، لقد تحدثت مع محمد صلاح بعد مباراة غانا في كأس أمم أفريقيا، ولكن لا نعرف أي شيء داخل ليفربول حول إصابة اللاعب.

وأكمل يورجن كلوب، ننتظر نتيجة الفحوصات الطبية الخاصة بإصابة محمد صلاح ومعرفة حجم الإصابة كاملة وأتمنى أن تكون بسيطة.

وشارك محمد صلاح أساسيا في مباراة غانا ضمن مباريات الجولة الثانية في كأس أمم أفريقيا لحساب دور المجموعات وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بسبب إصابة عضلية، وشارك بدلا منه مصطفى فتحي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لا يتوفر وصف.
يورجن كلوب ومحمد صلاح

ويتواجد منتخب مصر حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2023 برصيد نقطتين بينما يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عن إصابة محمد صلاح

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته، ترينت الكسندر آرنولد يقترب من العودة لتدريبات ليفربول في الأيام القادمة بجانب دومينيك سوبوسلاي وأندرو روبرتسون ونستعد للمواجهات القادمة بكل قوة من أجل استمرار الفوز والنتائج المميزة في الفترة الصعبة الحالية.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته بالحديث عن انتقال جوردان هندرسون قائد ليفربول السابق ولاعب أياكس الهولندي حاليا، وأكد بأنه في الحياة هناك أمور يتم اتخاذ القرار فيها ولم يمكن العودة فيها وأتمنى التوفيق للجميع.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة أمام الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي