عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يُعرض 25 يناير.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة

لقطات من الإعلان
لقطات من الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة

كشفت المخرجة مريام أحمدي عن الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة، بطولة النجم أحمد السقا، الذي من المقرر عرضه عبر منصة أمازون برايم يوم الخميس المقبل الموافق 25 يناير.

الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة

وظهر أحمد السقا في الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة، الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، كلاعب ملاكمة يصاب بفقدان للذاكرة، ويصارع الحياة من أجل الفوز بالبطولات والتغلب على فقدان الذاكرة، والحفاظ على ابنته الصغيرة.

بوستر مسلسل جولة أخيرة

تبين أيضًا من الإعلان الرسمي لمسلسل جولة أخيرة حالة الحب الموجودة بين أحمد السقا وأسماء أبو اليزيد، بجانب علاقة السقا بابنته الصغيرة التي ظهر من خلالها مشاعر الأبوة.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج مريام أحمدي.

أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ.

أعمال مريام أحمدي

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل جولة أخيرة للمخرجة مريام أحمدي نجاحًا كبيرًا كباقي أعمالها الدرامية السابقة، فمن الجدير بالذكر أن مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه عام 2021 سجل نجاحًا واسعًا فور عرضه، نظرًا لأحداثه المثيرة التي جذبت انتباه الجمهور من اللحظة الأولى، وأداء الممثلين الصادق والمؤثر بقيادة مريام أحمدي، بالإضافة إلى رؤيتها الإخراجية البديعة التي كانت سببًا رئيسًا في نجاح العمل.

أحمد السقا يشارك في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن أحمد السقا يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل العتاولة، وذلك بعد أن شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب.

وتدور قصة مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، وستتمحور الأحداث بين صراعات مختلفة منها صراع أحمد السقا مع شقيقه طارق لطفي، ومي كساب مع زينة، والعديد من الصراعات الأخرى بين شخصيات العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي