عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة مثيرة لرانيا يوسف في حفل توزيع جوائز joy awards

رانيا يوسف في حفل
رانيا يوسف في حفل joy awards

نشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور جديدة لها لإطلالها في حفل توزيع جوائز Joy awards، والذي يقام حاليا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم.

رانيا يوسف تخطف الانظار في حفل joy awards

وظهرت رانيا يوسف في مجموعة الصور التي رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بفستان قصير مشجر باللونين الأبيض والأسود، ومفتوح الصدر، ما أسفر عن ملامح أنوثتها الطاغية، وحصدت إطلالتها على اعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بموقع انستجرام.

إطلالة رانيا يوسف في حفل joy awards 

ومن الناحية الجمالية، ظهرت رانيا يوسف بلمسات مكياج بسيطة وتسريحة شعر على شكل "ديل حصان" مرفوعة لاعلى، لتتناسب مع اطلالتها التي تشبه اطلالات السندريلا سعاد حسني.

إطلالة رانيا يوسف في حفل joy awards 

رانيا يوسف وأزمتها المرضية 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت الفنانة رانيا يوسف مؤشرات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما أعلن الفنان شريف منير عن مرورها بأزمة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية، مؤكدا  أنها تتماثل الشفاء ومن المقرر أن تخرج من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم يكشف شريف منير عن تفاصيل تلك الأزمة حيث بدأ الجمهور يرجح بأنها تخضع لعملية تجميل أو تكميم كما يفعل النجوم في الفترة الأخيرة لهم، لكنها خرجت ونفت ذلك في تصريحات صحفية مشيرة إلى أنها تتحسن والأمر خاص بمرض أصيبت به ولا تفضل أن تتحدث عن هذا الموضوع.

إطلالة رانيا يوسف في حفل joy awards 

رانيا يوسف ومسلسل بقينا اتنين 

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا بتصوير فيلم بقينا اتنين الى جانب كلا من الفنان شريف منير، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى، ومن المقرر أن تدور أحداثه العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم، والعمل مكون من 20 حلقة.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل وبقينا اتنين منذ فترة على شاشات التليفزيون ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز المفاجئة في لوكيشن التصوير نتيجة مروره بأزمة صحية وقلبية مفاجئة، تأجل عرض العمل لتعلن المؤلفة تغيير السيناريو دون أن تحذف مشاهد الفنان الراحل أو تستيعن بشخص آخر للقيام بهذا الدور، ومنذ ذلك الوقت ولم يعرض العمل على شاشة التليفزيون رغم تصوير جزء كبير منه، حيث صور طارق عبد العزيز أكثر من نصف المشاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي