عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يبحث عشاق كرة القدم العربية والأفريقية عن موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، ويبحث منتخب المغرب عن الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب المغرب ضد جمهورية الكونغو.

موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة المغرب وجمهورية الكونغو اليوم الأحد في تمام الرابعة مساء ويستضيف ملعب لاورينت بوكو مواجهة اليوم بين المغرب وجمهورية الكونغو في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم افريقيا.

القناة الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة المغرب وجمهورية الكونغو اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق جواد بدة، وتبث أيضا عبر المغربية الرياضية وبتعليق هشام فرج.

يتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة بجانب جمهورية الكونغو وتنزانيا وزامبيا، ويتواجد منتخب المغرب في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس أمم أفريقيا 2023 قبل مواجهة جمهورية الكونغو

يتواجد منتخب المغرب في المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما يتواجد منتخب جمهورية الكونغو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث، وأخيراً منتخب تنزانيا في المركز الأخير بلا نقاط.

ويعتبر منتخب المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي حقق الفوز في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ولم تحقق باقي المنتخبات العربية أي فوز حتى الان في البطولة.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة جمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رومان سايس، أشِرف حكيمي، جواد الياميق، محمد الشيبي.

وسط الملعب: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، سليم أملاح.

خط الهجوم: يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي، حكيم زياش.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

وفي حال فوز منتخب المغرب اليوم على حساب جمهورية الكونغو سيكون أول منتخب عربي يضمن التأهل لدور الـ 16 بجانب الانتصار الثاني على التوالي والفوز الثاني للمنتخبات العربية في كأس أمم أفريقيا.

وخسر منتخب موريتانيا أمس أمام أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل منتخب تونس أمام مالي بهدف لكل فريق، بجانب تعادل منتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو بهدفين لكل فريق.

ويلعب منتخب مصر غداً الإثنين في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة أمام الرأس الأخضر ورحلة البحث عن الفوز الأول في كأس أمم أفريقيا 2023 وتخطي النتائج السيئة في بداية البطولة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي