عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يبحث عشاق كرة القدم العربية والآسيوية عن موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان ضمن مواجهات اليوم الأخير لدور المجموعات بالجولة الثانية في كأس أمم آسيا 2023 ويبحث الأخضر السعودي عن الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل للدور القادم في كأس أمم آسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة السعودية وقيرغيزستان.

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد في الجولة الثانية لدور المجموعات لحساب المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مباراة اليوم الهامة للأخضر السعودي.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية بجانب بث المباراة عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

يتواجد منتخب السعودي في المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا بجانب قيرغيزستان وتايلاند وعمان.

مباراة السعودية وعمان
منتخب السعودية

ترتيب مجموعة منتخب السعودية في كأس أمم آسيا قبل مواجهة قيرغيزستان

يتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب تايلاند صاحب الصدارة وبفارق الأهداف عن الأخضر السعودي، ويتواجد منتخب عمان في المركز الثالث بلا نقاط ومنتخب قيرغيزستان في المركز الأخير بلا نقاط أيضا.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة قيرغيزستان

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: علي البليهي، سعود عبد الحميد، علي لاجامي، حسان تمبكتي.

وسط الملعب: محمد كنو، عبد الله الخيبري، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، سامي النجعي.

مباراة السعودية وعمان
منتخب السعودية

حقق منتخب السعودية الفوز في المباراة الأولى بصعوبة شديدة على حساب منتخب عمان بهدفين مقابل هدف واحد والعودة للمباراة بعد التأخر بهدف نظيف، بينما خسر منتخب قيرغيزستان أمام تايلاند بهدفين مقابل لا شيء في المباراة.

موعد مباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة عمان وتايلاند اليوم في كأس أمم آسيا في تمام الرابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب عبد الله بن خليفة مباراة اليوم بين عمان وتايلاند.

القناة الناقلة لمباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة عمان وتايلاند اليوم الأحد في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية بجانب بث المباراة عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي، ويبحث منتخب عمان عن الفوز الأول في البطولة من أجل المنافسة على التأهل للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي