عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الزمالك يعلن تعافي أوباما من الإصابة واللاعب جاهز للمشاركة

تحيا مصر

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية يوسف إبراهيم أوباما لاعب الأبيض للمشاركة فى لقاء أم صلال القطري المقبلة في بطولة الوحدة الودية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

ويرصد تحيا مصر، فيما وكان غاب اللاعب عن صفوف الفريق أمام الوحدة الإمارات الذي أقيم مساء أمس السبت على ستاد آل نهيان، وجاء ذلك بسبب معاناته من إجهاد عضلي مما دفع الجهاز الفني لإراحته.

وأكد رئيس الجهاز الطبي إلى أن يوسف أوباما سوف يكون جاهزاً لمباراة أم صلال المقبلة بصورة طبيعية، ومن المقرر أن يشارك في تدريب الفريق غداً الاثنين.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الوحدة الإماراتي

ويذكر أن خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الوحدة الودية المقامة بأبو ظبي. 

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أحداث مباراة  الزمالك والوحدة الإماراتي 

وأحرز منصور المنهالي الهدف الأول للوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الأول بعد كرة طولية وتنتهي بتسديدة من منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز باكاييف الهدف الثاني لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثاني بعد تمريرة ويقابلها باكاييف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثالث بعد خطأ دفاعي من محمود الونش ويستغله أحمد نور الدين ويمر بالكرة ويسددها من أمام المرمى الفارغ وتهز الشباك.

أوباما
يوسف اوباما

فيما وأحرز محمد أشرف روقا هدف الزمالك الوحيد في المباراة أمام الوحدة الإماراتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الفارس الأبيض الأول بعد تسديدة قوية من روقا من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تشكيل الزمالك أمام الوحدة الإماراتي أمس

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمود حمدي الونش -عمر جابر  - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد السيد- نبيل عماد دونجا- محمد أشرف  روقا.

خط الهجوم :محمود عبد الرازق شيكابالا - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي