عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هي أهمية مشاركة مروان عطية على حساب محمد النني في مباراة مصر وكاب فيردي؟

مروان عطية
مروان عطية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في ختام مباريات دور المجموعات ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب كاب فيردي وغانا وموزمبيق، ويتواجد منتخب الفراعنة في المركز الثاني برصيد نقطتين ولا بديل عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور القادم.

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي تنطلق اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي 1 وبتعليق علي محمد علي.

ولم يقدم منتخب مصر المستوى الجيد في أول مبارتين سوى في الشوط الثاني أمام غانا وكان ذلك بدوافع اللاعبين بسبب اقتراب الخروج من البطولة، وتعادل منتخب مصر أمام غانا بهدفين لكل فريق، وقبلها التعادل أمام موزمبيق بنفس النتيجة، ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم العديد من التبديلات في صفوف منتخب مصر.

النني
محمد النني

أسباب مشاركة مروان عطية على حساب محمد النني

شارك محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي في أول مبارتين ولم يقدم الأداء المطلوب منه وخرج بديلا في كل مباراة وكان منتخب مصر يعود للمباراة بعد خروجه، ويعتبر النني لا يجيد اللعب في مركز خط الوسط المدافع الصريح خاصة أنه لا يشارك بشكل مستمر مع أرسنال ويفتقد للضغط والتمرير السليم بين الخطوط، مع وجود مطالبات بإشراك مروان عطية لاعب الأهلي بديلا له، ويرصد موقع تحيا مصر أهمية مشاركة مروان عطية بدلا من محمد النني في المباراة.

صدى البلد | مروان عطية
منتخب مصر

مميزات مروان عطية وعيوب محمد النني

الاستخلاص: يتمتع مروان عطية باستخلاص الكرة ولديه حدة كبيرة في قطع الكرات عكس محمد النني الذي لا يجيد هذا الدور وهو ما ظهر في هدف منتخب غانا الأول في شباك منتخب مصر عن طريق محمد قدوس.

رتم المباريات: يفتقد محمد النني لرتم المباريات بسبب عدم مشاركته مع فريق أرسنال الإنجليزي عكس مروان عطية الذي يشارك بشكل مستمر مع النادي الأهلي، وكان من نجوم بطولة كأس العالم للأندية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة اتحاد جدة والذي فاز بها النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي