عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرصة الأخيرة.. منتخب مصر يواجه الرأس الأخضر الليلة فى بطولة أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الساعة العاشرة مساء، اليوم الاثنين، لمواجهة منتخب مصر مع الرأس الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ومن المقرر أن تذاع قنوات beIN SPORTS مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر اليوم الاثنين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر اليوم فى أمم إفريقيا

 حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- عمر كمال عبد الواحد - أحمد حجازي -أحمد فتوح.

الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي.

الهجوم: مصطفى محمد – عمر مرموش- مصطفي فتحي.

أحمد زيزو ومحمد صلاح
صلاح وزيزو

ترتيب مجموعة مصر فى أمم إفريقيا

_منتخب الرأس الأخضر 6 نقاط

_منتخب مصر نقطتين

_منتخب غانا نقطة وحدة

_منتخب موزمبيق نقطة وحدة

منتخب مصر
منتخب مصر

ما هو سبب غياب محمد صلاح عن منتخب مصر؟

يغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في مباراة اليوم وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة غانا الماضية وخرج قبل نهاية الشوط الأول وشارك بدلا منه مصطفى فتحي، والذي قدم مستوى متميز خلال المباراة.

وأعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن محمد صلاح سيغادر إلى إنجلترا من أجل استكمال البرنامج العلاجي الخاص به وفي حال الشفاء الكامل من الإصابة من الممكن أن يتواجد مع منتخب مصر حال الصعود للمباراة النهائية أو مباراة الدور نصف النهائي.

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: أحمد الشناوي ، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ،علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد سامي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد النني ، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين ، مصطفى فتحي ، محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، مصطفى محمد ، أحمد حسن كوكا.

وعلقت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية على إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة غانا، وجاء في العنوان الرئيسي، مخاوف من إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا.

وقالت الصحيفة، أن إصابة محمد صلاح من الممكن أن تكون اشتباه بالإصابة في أوتار الركبة، وذلك بعد ما حدث له في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا.

وأكدت الصحيفة بأن محمد صلاح هز رأسه محبطا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا وخرج إلى نفق الملعب دون مسانده من أي لاعب من لاعبي منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي