عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم فيتوريا مع منتخب مصر قبل مباراة الرأس الأخضر الليلة؟

فيتوريا
فيتوريا

يلتقي منتخب مصر أمام نظيره الرأس الاخضر، تحت قيادة البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة، الليلة الإثنين، المباراة التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر اليوم الاثنين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام روى فيتوريا مع منتخب مصر قبل مباراة الليلة أمام منتخب الرأس الأخضر وجاء كالأتي:

أرقام فيتوريا مع منتخب مصر قبل مباراة الليلة

تولي روى فيتوريا قيادة منتخب الفراعنة فى 16 مباراة، ، 8 لقاءات رسمية و8 مواجهات ودية، نجح فى تحقيق الفوز فى 12 لقاءً وحضر التعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين.

فيما وسجل لاعبو منتخب مصر خلالها 37 هدفا، واستقبلت شباكهم 10 أهداف فقط.

تحيا مصر
فيتوريا 

ما هو راتب مدرب منتخب مصر الجديد؟

ويذكر أن يحصل روي فيتوريا على مبلغ بقمية 2.4 مليون يورو سنويًا برفقة منتخب مصر، وذلك بعد فشل تجربة إيهاب جلال مع منتخب مصر، وهو لعب 3 مباريات مع الفراعنة مبارتين رسميتان، نجح في الفوز على غينيا بشق الأنفس 1-0، قبل أن يهزم أمام إثيوبيا خارج الديار بشكل مهين 2-0، ثم يهزم برباعية من كوريا الجنوبية وديًا. 

منتخب مصر
منتخب مصر

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: أحمد الشناوي ، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ،علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد سامي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد النني ، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين ، مصطفى فتحي ، محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، مصطفى محمد ، أحمد حسن كوكا.

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى رغم التقدم في البداية، وتعادل الفراعنة في الجولة الثانية أمام منتخب غانا بنفس النتيجة 2-2 بعدما تقدم المنتخب الغاني في البداية عن طريق محمد قدوس، ثم تعادل عمر مرموش، وأضاف محمد قدوس الهدف الثاني للبلاك ستارز، ثم تعادل منتخب مصر مرة أخرى عن طريق مصطفى محمد. 

وكان منتخب مصر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة بشكل كامل، إلا أن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة بعدما سدد إمام عاشور كرة أكثر من رائعة تصدى لها حارس المنتخب الغاني.

تابع موقع تحيا مصر علي