عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القمية السوقية لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تنطلق مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الرأس الأخضر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، اليوم الاثنين، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وتنقل قنوات بي إن سبورتس لقاء منتخب مصر أمام الرأس الاخضرويعلق على أحداث المباراة محمد على في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة كوت ديفوار.

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب الفراعنة

ويستعرض تحيا مصر، القمية القيمة السوقية لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر والتي جاءت كالأتي:

القيمة السوقية لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

فيما وتبلغ القيمة السوقية لمنتخب مصر 135.60 مليون يورو، قبل إنطلاق مباراة اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر ببطولة كأس الامم الإفريقية.

ويدخل المنتخب الوطني أحداث مباراته، الليلة، فى غياب نجمه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك سبب تعرضه لإصابة فى مباراة غانا بالجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان خضع محمد صلاح لفحوصات طبية حيث أثبتت تعرضه  لشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن آخر مباراة لمنتخب مصر في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، بجانب غيابه عن مباراة دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة للدور المقبل في البطولة. 

ويدخل منتخب الفراعنة مباراته اليوم أمام الرأس الأخضر على أملاً أن يحقق الفوز ويضمن التأهل لدور الـ16 بعد التعادل فى مباراته الأولي أمام موزمبيق بنتيجة هدف لكل منهم، ثم ضد منتخب غانا بنتيجة هدفين لكل فيهم، حيث يأمل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة للأدوار المقبلة والصعود للنهائي ، ويعاني المنتخب الوطني من سوء حظ بسبب عدم القدرة على التتويج بالبطولة الغائبة منذ سنوات.

وحصد المنتخب الوطني على أكبر عدد من ألقاب كأس أمم إفريقيا ، وتليه المنتخب الكاميرون ، وغانا، ونيجيريا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية كوت ديفوار والجزائر 2 لكل منتخب.

ووصلت كل من منتخب مصر وغانا 9 مرات إلى النهائي في كأس أمم إفريقيا، حيث فازت مصر بسبعة ألقاب، وحققت الأخير أربعة ألقاب، بينما خاضت الكاميرون 7 نهائيات وتوجت بخمسة ألقاب.

ويسعي المنتخب الوطني فى حصد اللقب الثامن له هذا العام وكسر العقدة المستمره.

منتخب مصر الاول
لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الرأس الاخضر الليلة

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- أحمد حجازي- أحمد فتوح.

فى خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية – إمام عاشور.

فى خط الهجوم: عمر مرموش – أحمد سيد زيزو- مصطفي محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي