عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب نيجيريا يفوز على غينيا بيساو (0/1) ويتأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

انتهت مباراة منتخب نيجيريا وغينيا بيساو في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء والتأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ويقترب منتخب كوت ديفوار من مغادرة البطولة بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام غينيا الإستوائية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس أمم افريقيا

وسيطر منتخب نيجيريا على المباراة بالكامل بجانب بعض المحاولات من جانب غينيا بيساو وسجل أوبا سانجاتتي هدف نيجيريا الوحيد في المباراة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس أمم افريقيا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور أوسيمين هدف نيجيريا الثاني في الدقيقة 59 وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وانتهت المباراة بفوز منتخب نيجيريا على غينيا بيساو بهدف مقابل لا شيء في ختام مباريات الجولة الثالثة ودور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

Image
حارس غينيا الإستوائية

ترتيب المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا بعد نهاية دور المجموعات

يتصدر منتخب غينيا الإستوائية المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويتواجد منتخب نيجيريا في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لمنتخب غينيا الإستوائية.

وينتظر منتخب كوت ديفوار نهاية مباريات دور المجموعات من أجل معرفة آلية التأهل للدور القادم كأفضل منتخب ثالث في دور المجموعات، وغادر منتخب غينيا بيساو البطولة بلا أي رصيد من النقاط وخسارة 3 مباريات على التوالي.

Image
نيجيريا وغينيا الإستوائية

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب مصر وكاب فيردي اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب غانا وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب غانا وموزمبيق في الجولة الثالثة والأخيرة في كأس أمم أفريقيا 2023 في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق محمد بركات.

تابع موقع تحيا مصر علي