عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: بتوتر من الزحمة والعشوائية والايرادات بتخلي اي نجم سينمائي يقف على رجله

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن مقارنته بالفنان كريم عبد العزيز في السينما، حيث يعتبر الاخير من أكثر النجوم المصريين تحقيقا الإيرادات في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه لا يجب أن تتم هذه المقارنة لأن عند ذكر كريم عبد العزيز فهم يتحدث عن نجم كبير.

أحمد الفيشاوي: مكنتش مهتم بالايرادات بس هي اللي يتثبت الممثل

وتابع أحمد الفيشاوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم عادل مش عادل والذي أقيم في مساء اليوم الاثنين بدلا من العرض الخاص تضمانا مع أحداث غزة: الحقيقة فعلًا إني مكنتش مهتم بالإيرادات ودلوقتي أنا شايف ان الممثل بيثبت نفسه في السينما لما يعمل إيرادات في شباك التذاكر، وفيه أفلام تجارية بتقدر تعمل إيرادات عالية بتعدي 150 مليون  وأكتر.

أحمد الفيشاوي في المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل 

وأكد أحمد الفيشاوي في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: وفي المستقبل هنسمع عن 200 و300 مليون لأن السوق بدأ يفتح بشكل سريع ودي حاجة هايلة، وأنا بقيت أهتم بشباك التذاكر؛ لأن ده اللي بيخلي أي نجم سينمائي يقف على رجله.

أحمد الفيشاوي: مبحبش الزحمة والعشوائية

وعن انتشار أقاويل تفيد عدم حب أحمد الفيشاوي للصحفيين، قال أحمد الفيشاوي: مفيش الكلام ده طبعا ده مش حقيقي انا بس مش بحب الزحمة ولا العشوائية ودي اكتر حاجة موجودة في مصر، احنا لما نكون منظمين هيكون شكلنا الطف واجمل كتير.

المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل 

جدير بالذكر أن فيلم عادل مش عادل من المقرر عرضه في السينمات المصرية  في يوم 24 من شهر يناير الجاري وفي السينمات العربية بداية من يوم 1 فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيله حيث كان من المقرر عرضه ضمن منافسة افلام رأس السنة 2024.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث يحضر حاليا أيضا إلى فيلم بنقدر ظروفك إلى جانب الفنانة مي سليم والفنانة نسرين طافش التي تخوض به دور الفتاة الشعبية لأول مرة، كما يحضر ايضا لفيلم سيستم إلى جانب الفنانة نسرين طافش ومن المقرر عرض العملين خلال الفترة القليلة المقبلة في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي