عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: يظل محمد الشناوى حارس مصر الأول بجدارة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على دعم ومساندة قائد منتخب مصر محمد الشناوي، بعد تعرضه لإصابة في مباراة المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر، وذلك بعد تعرضه لحملة من الانتقادات بسبب مستواه المتراجع.

ويرصد تحيا مصر، تعليق الإعلامي أحمد شوبير عن الانتقادات الموجهة لمحمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسوك:"يدوب خلصنا من حملة تقطيع صلاح، وبدأت حملة تقطيع محمد الشناوى مفيش لاعب، ولا حارس مرمي في العالم لا يخطأ".

 وتابع شوبير قائلاً:"يظل الشناوى حارس مصر الأول بجدارة والله يكرمكم كفايه لعبة الأهلي والزمالك دي لا وقته ولا اوانه خالص".

No description available.
شوبير

وكان تعرض محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر، الانتقادات العنيفة، وذلك بسبب مستواه المتراجع منذ بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية، وعدم الحفاظ على شباكة نظيفة من الأهداف، حيث تعادل المنتخب فى مباراته الأولي أمام موزمبيق بنتيجة هدف لكل منهم، ثم أمام غانا بالتعادل بهدفين، وأخيراً أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

وكان أعلن اتحاد كرة القدم المصري سفر صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع الفراعنة، وذلك بعد نهاية مباراة الرأس الاخضر في دور المجموعات، حيث تعرضه للإصابة فى لقاء غانا الذي انتهي بنتيجة 2/2 ضمن منافسات بطولة كأس الامم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار.

No description available.
محمد الشناوي

نتيجة مباراة مصر والراس الاخضر في كأس أمم إفريقيا

ويذكر أن، انتهت أحداث مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بهدفين لكل منهم في لقاء دراماتيكية كان مثير في كل أوقاته خاصة في الدقائق الأخيرة وقت تسجيل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر ولكن عاد منتخب الرأس الأخضر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 97 وفي نفس التوقيت عاد منتخب موزمبيق أمام غانا بالتعادل بهدفين لكل فريق وتأهل منتخب مصر للدور القادم.

بعد نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء، وشارك محمود حسن تريزيجه في بداية الشوط الثاني ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح وحمدي فتحي، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 49 بعد صناعة رائعة من أحمد حجازي. 

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح ، محمد هاني.

خط الوسط : مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي