عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة فلسطين وهونج كونج في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

يبحث عشاق كرة القدم العربية والآسيوية عن موعد مباراة فلسطين وهونج كونج في الجولة الثالثة بدور المجموعات من كأس أمم آسيا 2023 ويبحث منتخب فلسطين عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور القادم في البطولة سواء في المركز الثاني أو الثالث وسيتم تحديد هذا الأمر بعد نهاية مباريات دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فلسطين وهونج كونج.

موعد مباراة فلسطين وهونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة فلسطين وهونج كونج اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة مساء ويستضيف ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل مواجهة اليوم بين فلسطين وهونج كونج في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين وهونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة فلسطين وهونج كونج اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي.

يتواجد منتخب فلسطين في المجموعة الثالثة بجانب هونج كونج وإيران والإمارات، وخسر منتخب فلسطين في المباراة الأولى أمام منتخب إيران بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل منتخب فلسطين في المباراة الثانية أمام الإمارات بهدف لكل فريق.

وغادر منتخب هونج كونج منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023 بعد الخسارة في أول مبارتين أمام إيران والإمارات، وفي حال فوز منتخب فلسطين في مباراة اليوم سيكون ضمن المرشحين للدور القادم في البطولة.

موعد مباراة فلسطين
منتخب فلسطين

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم آسيا 2023 قبل مباراة فلسطين وهونج كونج

يتواجد منتخب إيران في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وضمان التأهل للدور القادم في البطولة، ويتواجد منتخب الإمارات في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم منتخب فلسطين في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيراً منتخب هونج كونج في المركز الأخير بلا نقاط.

تشكيل منتخب فلسطين المتوقع لمواجهة هونج كونج

حراسة المرمى: رامي حمادة.

خط الدفاع: مصعب البطاط، ميلاد تيرمانيني، ياسر حامد، كاميلو سالداتا.

وسط الملعب: تامر صيام، عدي خروب، محمد باسم رشيد.

خط الهجوم: محمود أبو وردة، زيد فتير، عدي الدباغ.

موعد مباراة منتخب الامارات وايران في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وإيران اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة مساء ويستضيف ملعب المدينة التعليمية مواجهة اليوم بين الإمارات وإيران في الجولة الثالثة في كأس أمم آسيا.

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

القناة الناقلة لمباراة الامارات وايران في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة الإمارات وإيران اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي الآسيوية، وضمن منتخب إيران التأهل للدور القادم دون النظر لمباراة اليوم.

موعد مباراة سوريا والهند في كأس أمم آسيا 2023

يستعد منتخب سوريا لمواجهة الهند في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023 وتبدأ المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهراً ويستضيف ستاد البيت مواجهة اليوم بين سوريا والهند.

القناة الناقلة لمباراة سوريا والهند في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة سوريا والهند اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي