عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على ميدلزبره (1/6) ويتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مباراة تشيلسي ويمدلزبره
مباراة تشيلسي ويمدلزبره

انتهت مباراة تشيلسي وميدلزبره في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز نادي تشيلسي بنصف دستة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل لنهائي البطولة وانتظار الفائز من مواجهة ليفربول وفولهام في نصف النهائي الآخر، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ميدلزبره على ملعبه بهدف مقابل لا شيء، ورد تشيلسي بقوة في مباراة الإياب، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة تشيلسي وميدلزبره.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وميدلزبره في كاس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأت مباراة تشيلسي وميدلزبره بضغط قوي للغاية من جانب تشيلسي بحثا عن الهدف الأول وسجل جوناثان هوسون الهدف الأول للبلوز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15 وفي الدقيقة 29 تمكن إنزو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثاني لفريق تشيلسي ويقترب التأهل للمباراة النهائية.

ورفض تشيلسي تسجيل هدفين فقط واستمر الضغط وتمكن أكسيل ديساسي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36 ثم سجل كول بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 42 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي برباعية نظيفة وضمان التأهل للمباراة النهائية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏
إنزو فيرنانديز

نتيجة مباراة تشيلسي وميدلزبره في كاس رابطة المحترفين الإنجليزية

وهدأت الأمور في الشوط الثاني بعد تقدم تشيلسي ولكن في الدقيقة 77 تمكن كول بالمر أن يسجل الهدف الثاني له والخامس في المباراة ثم اختتم توني مادويكي سداسية البلوز في الدقيقة 81 وفي الدقيقة 88 سجل مورجان روجيرس هدف شرفي لفريق ميدلزبره وتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بستة أهداف مقابل هدف واحد وانتظار الفائز من مباراة فولهام وليفربول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏
كول بالمر

موعد مباراة فولهام وليفربول في كاس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام العاشرة مساء وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وكانت مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد ويحتاج ليفربول للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم أو التعادل من أجل الصعود للمباراة النهائية ومواجهة تشيلسي.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول بسبب تواجده مع منتخب مصر والإصابة التي تعرض لها مؤخرا في كأس أمم أفريقيا خلال مباراة غانا بدور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي