عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة للزمالك.. وعكة صحية تبعد لاعب الفريق من المشاركة أمام أم صلال القطري اليوم

الزمالك
الزمالك

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط الفريق.

ويستعرض تحيا مصر، أسباب غياب محمد اشرف روقا عن مباراة  أم صلال القطري اليوم وجاء كالأتي:

ووضح طبيب الزمالك أن اللاعب لن يشارك في المباراة بسبب ارتفاع درجة حرارة وإعياء شديد صباح اليوم الأربعاء، وفضل الجهاز الطبي بالاتفاق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة اصطحاب اللاعب لإحدى المستشفيات القريبة من فندق الإقامة  لإجراء الفحوصات الطبية وتم الاطمئنان على حالته.

فيما ويغيب اللاعب عن مباراة أم صلال القطري المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الثالثة وعشر دقائق بتوقيت مصر على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة نادي الوحدة الودية.

تحيا مصر
محمد اشرف روقا

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة أم صلال

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - محمود علاء - حاتم سكر.

خط الوسط : محمد حسام "بيسو" - محمد السيد - عمر جابر .

خط الهجوم :  إبراهيما نداي - عمار ياسر - سيد عبد الله " نيمار".

محمد أشرف روقا
روقا

قائمة الزمالك في الإمارات 

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين– عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع عمر الفولي 

ويذكر أن نجح نادي الزمالك في استعادة اللاعب عمر الفولي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك في إطار خطة مجلس الإدارة لاستعادة أبناء النادي لتدعيم صفوف الفريق.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تدعيم جميع الألعاب الجماعية بالنادي، في إطار الخطة الموضوعة للمنافسة على جميع البطولات.

تجديد عقد أحمد فتوح

وكان أحمد فتوح قد تعرض للإيقاف خلال الفترة الماضية من جانب إدارة الزمالك، بسبب خروجه من معسكر مباراة زد في الدوري المصري، وتعرض للإيقاف لمدة شهر، وعاد للتدريبات مؤخرا دون المشاركة في المباريات.

وأضاف أحمد سالم في تصريحات عبر "قناة الزمالك"، أحمد فتوح جدد تعاقده مع نادي الزمالك منذ قليل، وأشكر كل من ساهم في حل الأزمة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي