عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يغادر المستشفى ويصل فندق إقامة المنتخب بعد تعرضه للإصابة (صور)

إمام عاشور
إمام عاشور

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفي ظهر، اليوم ، ووصل فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج في المخ.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وحرص خالد الدرندلي رئيس بعثة المنتخب و حازم إمام المشرف على المنتخب ، و روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب واللاعبين على الإطمئنان على اللاعب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

ويواجه منتخب مصر الأول أمام نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إمام عاشور وكهربا

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

No description available.
إمام وياسر إبراهيم

تاريخ مواجهات منتخب مصر و الكونغو الديمقراطية

وكان تقابل منتخب مصر ضد نظيره الكونغو الديمقراطية فى 12 مباراة بمختلف البطولات ، حيث فاز منتخب مصر في 8 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، وحضر التعادل فى 3 لقاءات.

فيما وسجل لاعبو المنتخب الوطني 25 هدافا، بينما استقبل شباك الفراعنة 22 هدفا. 

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد نهاية دور المجموعات

وجاء منتخب الرأس الأخضر في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مبارتين على غانا وموزمبيق والتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب مصر، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولم يحقق منتخب مصر أي فوز في دور المجموعات وجاء منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين بجانب منتخب موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطتين، وكان منتخب موزمبيق صاحب تأهل منتخب مصر للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023 بعد التعادل أمام غانا في الوقت الضائع.

قائمة منتخب الكونغو الديمقراطية المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية

حراس المرمى: ليونيل مباسي نزاو ديمتري بيرتو ،باجيو سيادي.

المدافعون: جيديون كالولو ،بريان بايي ،تشانسل مبيمبا ، روكي بوشيري، هينوك إينونغا ،ديلان باتوبينسيكا ، جوريس كاييمبي آرثر ماسواكو 

لاعبو الوسط: صامويل موتوسامي ،إيدو كايمبي ، آرون تشيبولا ،تشارلز بيكل ،جايل كاكوتا ، غرادي ديانغانا ، سيلاس مفومبا ،ميشاك إيليا ،ثيو بوغوندا .

المهاجمون: سيدريك باكامبو ،فيستون مايلي ، يوان ويسا ،سيمون بانزا .

تابع موقع تحيا مصر علي