عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد مواجهات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ونتائج المباريات والفرق المتأهلة.. خروج برشلونة وجيرونا

كأس ملك إسبانيا
كأس ملك إسبانيا

أسدل الستار على مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024 وكانت المباراة الختامية بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية وفاز الأول بهدف نظيف في نهاية المباراة، وودع برشلونة المسابقة في الدور ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو وغادر جيرونا وصيف الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، ويرصد موقع تحيا مصر حصاد مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

حصاد ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024

 أقيمت 4 مباريات في الدور ربع النهائي وتم تسجيل 15 هدفا وإشهار 35 بطاقة صفراء بجانب بطاقة حمراء واحدة وتم احتساب 3 ركلات جزاء وتم تسجيل 2 من 3.

نتيجة مباراة جيرونا وريال مايوركا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

حقق ريال مايوركا الفوز على جيرونا مفاجأة الموسم في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين والصعود للدور نصف النهائي، وتألق مايوركا في شوط المباراة الأول وسجل 3 أهداف على التوالي عن طريق سايل لارين وابدون برانس "هدفين" وفي الشوط الثاني تعرض أنطونيو رايلو لاعب مايوركا للطرد ليلعب الفريق بـ 10 لاعبين ويسجل جيرونا الهدف الأول في الدقيقة 68 عن طريق ستواني ثم سجل سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 90 ولكن لم يكن الوقت كافيا ويتأهل مايوركا للدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

فاز فريق أتلتيك بلباو على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت حتى الدقيقة 120 لمعرفة الفائز وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الثانية 36 عن طريق جوركا جوروزيتا وتعادل ليفاندوفسكي في الدقيقة 26 لبرشلونة ثم سجل لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 32 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل أوهيان سانسيت هدف التعادل لفريق بلباو لينتهي الشوط الثاني بالتعادل وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وسجل إينياكي ويليامز الهدف الثالث في الدقيقة 105 ثم سجل نيكو ويليامز الهدف الرابع في الدقيقة 120 ويتأهل أتليتك بلباو للدور نصف النهائي على حساب برشلونة.

برشلونة
برشلونة

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيجو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

فاز فريق ريال سوسيداد على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي، وسجل ميكيل أوريارزابال هدف سوسيداد الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وضاعف شيرالدو بيكر النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 66 وفي الدقيقة 90 سجل لوكا دي لاتوري هدف سيلتا فيجو الوحيد.

تشكيل مواجهة أتليتكو مدريد وإشبيلية فى ربع نهائى كأس الملك
أتلتيكو مدريد وإشبيلية

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

فاز فريق أتلتيكو مدريد على إشبيلية بهدف مقابل لا شيء في ختام مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وسجل ممفيس ديباي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من عمر المباراة وكان أنطوان جريزمان قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي