عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريماس منصور تتصدر التريند بسبب أحدث إطلالاتها.. تفاصيل

ريماس منصور
ريماس منصور

ريماس منصور.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة اليمنية ريماس منصور عبر محركات البحث المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أخر إطلالات الفنانة ريماس منصور عبر إنستجرام.

أحدث ظهور لـ ريماس منصور

أصبحت الفنانة ريماس منصور محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل بات مهتمًا بمعرفة أحدث إطلالاتها عبر إنستجرام، لذلك أعتلت قمة التريند خلال الساعات الماضية.

ريماس منصور

ومع البحث اتضح أن ريماس منصور شاركت جمهورها ومحبينها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من تواجدها في الحفل الختامي لمبادرة رحلة إبداعية حول المملكة بالشراكة مع MBC Academy والهيئة العامة للترفيه.

تفاصيل إطلالة ريماس منصور الأخيرة

وظهرت ريماس منصور في الصور مرتدية فستانًا طويلاً باللون الاسود مرصع بفصوص فضية، نسقت معه مكياج لافت، واكسسوارات لامعة باللون الفضي، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وشنطة يد باللون الاسود، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أشادوا بأناقتها وحسن اختيارها لعناصر الإطلالة.

ريماس منصور

وأثناء حضور ريماس منصور الحفل الختامي لمبادرة رحلة إبداعية حول المملكة بالشراكة مع MBC Academy والهيئة العامة للترفيه، جمعتها لحظات طريفة بالفنان الخليجي راشد الشمراني، ففي مقطع فيديو متداول لهما عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، قال راشد الشمراني لـ ريماس منصور: “شلون أمك ريماس؟ أنتِ بنتها، شكلك بنت ريماس بشبه عليكي”، في إشارة منه إلى جمال إطلالتها وصغر سنها، لترد عليه ريماس منصور قائلة: "أنا بنت ريماس؟ صغرت واحلويت صح، ليرد عليها “أنا أقول أنتِ بنت ريماس”.

ولم تكن تلك المرة هي المرة الأولى التي تنال فيها ريماس منصور استحسان الجمهور حول إطلالتها، ففي حفل توزيع الجوائز Joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي في الرياض بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين والعرب، كانت إطلالة ريماس منصور واحدة من أبرز الإطلالات على سجادة اللافندر في حفل توزيع الجوائز.

إطلالة ريماس منصور في حفل Joy awards

إذ حرصت ريماس منصور على ارتداء فستان طويل باللون الذهبي، نسقته مع اكسسوارات من نفس اللون، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وأيضًا نالت هذه الإطلالة إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وكانت من أبرز الإطلالات الموجودة في حفل توزيع الجوائز Joy awards.

تابع موقع تحيا مصر علي