عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية: كرة القدم في أفريقيا تطورت بشكل كبير ونريد إسعاد الجماهير المصرية

مروان عطية
مروان عطية

قال مروان عطية لاعب خط وسط منتخب مصر، أن الجميع داخل منتخب مصر مستعد لمواجهة جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 ونحترم جميع المنتخبات في البطولة وجميع المباريات قوية ولا توجد أي مواجهة سهلة وكل الفرق الموجودة في دور الـ 16 قوية، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات مروان عطية لاعب منتخب مصر قبل مباراة جمهورية الكونغو.

تصريحات مروان عطية لاعب منتخب مصر قبل مباراة جمهورية الكونغو في كاس أمم افريقيا

وأضاف مروان عطية في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة جمهورية الكونغو، كرة القدم في أفريقيا تطورت بشكل كبير والجميع شاهد ما حدث في دور المجموعات وحدثت العديد من المباريات الهامة والقوية، وإن شاء الله منتخب مصر لمباراة جمهورية الكونغو ونريد الصعود للدور القادم في كأس أمم أفريقيا.

سبب غياب عمر مرموش عن المؤتمر الصحفي قبل مباراة جمهورية الكونغو

وكان من المفترض أن يتواجد عمر مرموش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 ولكن تعرض اللاعب لنزلة برد ولكنه سيكون متواجد في مباراة جمهورية الكونغو الهامة غداً الأحد.

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر

وتابع مروان عطية في تصريحاته، الجميع داخل منتخب مصر على قلب رجل واحد ولا يوجد فرق بين لاعبي الأهلي والزمالك ولا يصح الحديث عن هذا الأمر نهائيا والجميع يتحمل المسئولية الكاملة من أجل التواجد في الأدوار القادمة.

وزاد مروان عطية، لعبنا 3 مباريات في دور المجموعات وكان هناك سوء توفيق في المباراة، ولكن لابد أن نلعب بشكل قوي في المباراة القادمة وتعويض ما حدث في دور المجموعات.

واختتم مروان عطية تصريحاته، الجميع شاهد خروج بعض القنوات الكبيرة من دور المجموعات ولا توجد أي مباريات سهلة في البطولة، ومحمد صلاح لاعب كبير وقائد للمنتخب وغيابه مؤثر للغاية، ورحيله لليفربول جاء بالتنسيق مع المنتخب وليفربول ولو كانت هناك فرصة لتواجده معنا من أجل العلاج كان سيستمر وهذا في صالح منتخب مصر وسيعود بإذن الله بأقصى سرعة لمنتخب مصر، وخروج منتخب تونس والجزائر مفاجأة كبيرة ونريد إسعاد الجماهير.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كاس أمم افريقيا

تقام مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو غداً الأحد في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي ويبحث منتخب مصر عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي