عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. آسر ياسين ينافس بمسلسل الساعة 5

آسر ياسين
آسر ياسين

يخوض الفنان المصري آسر ياسين الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل الساعة 5، بطولته إلى جانب الفنانة عائشة بن أحمد وإخراج هاني خليفة.  

مسلسل الساعة 5 بطولة آسر ياسين 

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الساعة 5 الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله نجاح واسع بعد التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي سينطلق عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2024.

آسر ياسين 

تصريحات آسر ياسين عن فيلم شماريخ

من جانبه، قال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي عن فيلمه الجديد شماريخ: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

الفنان آسر ياسين 

وأشار آسر ياسين إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

وأضاف، لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى درويش قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأو أد أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

واستطرد، نشر مصطفى درويش صورة تجمعنا من مسلسل سوتس بالعربي عبر حسابه على فيسبوك قبل أن يرحل عن عالمنا ببضعة ساعات، كان بالنسبة لي وداع أخير منه ربنا يتولاه برحمته.

وأردف، أمينة صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام، ولدينا كيمياء سويًا ونستمتع بالعمل معًا، هذا إلى جانب كوننا أصدقائه.

آسر ياسين يتألق بفيلم شماريخ

فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

هذا وقال آسر ياسين عن أحد مساعديه الذي توفى: إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد.

وتابع: "ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

تابع موقع تحيا مصر علي