عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحصل على خدمات ناصر ماهر مقابل بيع السيسي وإعارة ثنائي الشباب

ناصر ماهر
ناصر ماهر

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد. 

ناصر ماهر ينتقل إلى الزمالك مقابل 3 لاعبين إلى فيوتشر 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر. 

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف. 

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

وبعد عودته مرة أخرى لم يقدم ناصر ماهر مستواه المعهود مع المارد الأحمر ليرحل عن صفوف النادي الأهلي رسميًا إلى مودرن فيوتشر ويتألق بشكل كبير مع كتيبة علي ماهر. 

الزمالك يتفق مع إنترناسيونالي البرازيلي للتعاقد مع سوزا 

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على موافقة نادي إنترناسيونالي البرازيلي، من أجل التعاقد مع المهاجم فينسيوس سوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك قبل غلق القيد.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على موافقة نادي انترناسيونالي البرازيلي من أجل الحصول على خدمات فينسيوس سوزا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، حيث سيتم قيد اللاعب تحت السن خاصة أنه يبلغ 20 عامًا فقط.

ومن المقرر أن يقوم نادي إنترناسيونالي البرازيلي بتجهيز وإرسال العقود خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيعها وحسم الصفقة بشكل رسمي.

اتفق نادي الزمالك مع انترناسيونالي البرازيلي على ضم مهاجم الفريق فينيسيوس سوزا صاحب الـ20 عاما اعارة لمدة سنة ونصف على كل التفاصيل المالية ومنتظر حسم الصفقة خلال ساعات المقبلة من عدمها.

رحيل ريكاردو فورموسينيو عن تدريب فيوتشر وتولي حسام حسن 

وجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الشكر للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المعاون.

جاء رحيل البرتغالي ريكاردو فورموسينيو عن تدريب الفريق بالتراضي، وذلك بعد حصوله على كل مستحقاته، وتوجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر بالشكر للمدرب البرتغالي وجهازه المعاون على المجهود الذي بذلوه خلال فترة توليهم المسؤولية الفنية للفريق متمنين لهم التوفيق فيما هو قادم.

وتولى العميد حسام حسن تدريب فريق مودرن فيوتشر، وإبراهيم حسن، منصب مدير الكرة، طارق سليمان مدرباً عاماً، سعفان الصغير مدرب حراس المرمى، وليد بدر مدير شئون اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي