عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يحصل على خدمات مدافع الزمالك.. ويعلن التعاقد مع اكتشاف كيروش

فريق المصري
فريق المصري

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع حسين فيصل لاعب خط وسط فريق سموحة بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد حصول النادي المصري على الاستغناء الخاص باللاعب وسداد المقابل النقدي لانتقال اللاعب.

المصري يعلن التعاقد مع حسين فيصل نجم سموحة 

الجدير بالذكر أن اللاعب حسين فيصل والبالغ من العمر 24 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط بشقيه المدافع والمهاجم وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف المنتخب الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث شارك مع المنتخب في البطولة العربية التي أقيمت بقطر قبل نحو عامين.
 

حسين فيصل 

المصري يحصل على خدمات مدافع الزمالك 

حصل الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، على خدمات محمد طارق مدافع نادي الزمالك وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي غدًا الأربعاء بنهاية الشهر الجاري. 

وعلم تحيا مصر أن نادي المصري البورسعيدي حصل على خدمات محمد طارق مدافع نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، حيث يأمل الفارس الأبيض أن يكتسب اللاعب مزيد من الخبرات من أجل العودة مرة أخرى لصفوف ناديه. 

وقدم محمد طارق أداءًا مميزًا مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي قادت الفراعنة للوصول إلى أولمبياد باريس 2024، وخسر وقتها منتخب مصر نهائي إفريقيا أمام المغرب في النهائ. 

محمد طارق مدافع الزمالك 

ناصر ماهر ينتقل إلى الزمالك مقابل 3 لاعبين إلى فيوتشر 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي