عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. رشدي الشامي يتعاقد على مسار إجباري بطولة أحمد داش

رشدي الشامي
رشدي الشامي

تعاقد الفنان رشدى الشامى والفنان محسن منصور على مسلسل مسار إجبارى، بطولة الفنان الشاب أحمد داش وعصام عمر، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

الفنان رشدي الشامي 

أبطال مسلسل مسار إجباري 

ومسلسل مسار إجبارى الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل تحت الوصاية بطولة رشدي الشامي 

رشدي الشامي يتألق في تحت الوصاية

جدير بالذكر، أنه تألق رشدي الشامي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل تحت الوصاية بطولة رشدي الشامي 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

هذا وكتب خالد دياب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” موجهًا شكر لصناع العمل: "أ . رشدي الشامي خلعت قلوبنا، أحلى عم ربيع في الدنيا.. شكرا علي الطيب على صدقه.. أنت دائما إضافة لأي عمل.. نجم المستقبل.. شكرا مها نصار على الإتقان والبساطة في الأداء.. وناجحين دائما مع بعض.. شكرا أحمد خالد صالح اللي بيثبت كل يوم أن هذا الأسد من ذاك الأسد".

وتابع: “شكرا ثراء جبيل.. إنتي ممثلة محصلتش متلونة بتغيري بجلدك بدون أي مجهود.. شكرا جميل برسوم الأب والجد والفنان القدير.. شكرا البحرية.. شكرا خالد كمال قلقتنا على حنان.. اتصدقت وانت مجرم واتصدقت وانت طيب.. شكرا أحمد عبد الحميد يا  حقيقي يا اللي بتمثل وانت سايب إيدك.. شكرا علي صبحي يا اللي مش عارف انت بتمثل ولا انت عيد فعلا.. ءءءء بصوت عيد”.

وأضاف: “شكرا محمد السويسي إنت جاي ميه في الميه.. شكرا كل ممثل عمل مشهد أو اتنين أو قال حتى جملة.. صدقناكو للنخاع.. شكرا المؤلفة شيرين دياب اللي استحملتني أثناء مراحل الكتابة المختلفة.. شيرين  هي أساس كل اللحظات الحلوة في المسلسل #تحت_الوصاية”.

تابع موقع تحيا مصر علي