عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي. 

ويرصد تحيا مصر، ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك التدريباته الجماعية، يوم السبت، المقبل على ملعب أبو رجيله، استعداداً لاستئناف مناسفات بطولة الدوري المصري .

فيما عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك إلى القاهرة  مساء، يوم الإثنين الماضي، قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي. 

الزمالك
الزمالك

الزمالك يكتسح أهلي جدة السعودي ويفوز بلقب كأس دبي الودية

الجدير بالذكرأن، فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد آل مكتوم، في نهائي كأس دبي للتحدي.

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تمريرة بينية من اوباما ويقابلها شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة وتهز الشباك.

الزمالك
الزمالك

وأضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد ضغط من سامسون على دفاع أهلي جدة ويمرر الكرة ويقابلها أوباما بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتحصل علي مجرشي لاعب أهلي جدة السعودي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على نبيل عماد دونجا بالضرب في الدقيقة 56 من عمر المباراة. 

وأضاف عمار ياسر الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثالث بعد انطلاقة من عمر جابر ويصل لمنطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية أرضية ويقابلها عمار ياسر بتسديدة من داخل المنطقة وتهز الشباك. 

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

1- زد إف سي 19 نقطة.

2- إنبي 19 نقطة.

3- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

4- بيراميدز 17 نقطة.

5- طلائع الجيش 17 نقطة.

6- سموحة 16 نقطة.

7- المصري البورسعيدي 16 نقطة.

8- النادي الأهلي 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.

10- الجونة 13 نقطة.

11- مودرن فيوتشر 13 نقطة.

12- نادي الزمالك 11 نقطة.

13بلدية المحلة 10 نقاط.

14- البنك الأهلي 9 نقاط.

15- الإسماعيلي 8 نقاط.

16- المقاولون العرب 7 نقاط.

17- فريق الداخلية 7 نقاط.

18- فاركو 5 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي