عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينهي اتفاقه مع بيراميدز لضم عبد الله السعيد وسيف جعفر (خاص)

عبد الله السعيد وسيف
عبد الله السعيد وسيف جعفر

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في مفاوضات نادي الزمالك مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقبل غلق القيد. 

الزمالك ينجح في التعاقد مع عبد الله السعيد وسيف جعفر 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك اتفق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى الحصول على خدمات سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه. 

واتفق نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة نادي بيراميدز على تقسيط 18 مليون جنيه الباقيين من صفقتي انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الفارس الأبيض، على ثلاثة أشهر المقبلة فبراير ومارس وأبريل. 

واشترط نادي بيراميدز دفع نادي الزمالك قيمة صفقة انتقال عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر قبل غلق القيد من أجل الإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا. 

الزمالك يحصل على خدمات محمد شحاتة مقابل 20 مليون جنيه 

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على خدمات محمد شحاتة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش ومنتخب مصر الأوليمبي، وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي غدًا.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك حصل على الاستغناء الخاص بمحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش بشكل رسمي مقابل 20 مليون جنيه، حيث حصل الفارس الأبيض على توقيع اللاعب للنادي لمدة 4 مواسم ونصف.

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر طلائع الجيش اليوم من أجل الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي والتفاوض مع ناديه من أجل الحصول على خدماته والاستغناء الخاص باللاعب، وهو الذي نجح فيه رامي نصوحي.

ودخل نادي الزمالك في منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات محمد شحاتة حيث كان عرض المصري هو الأكثر من الناحية المادية لكن رامي نصوحي استطاع حسم الأمر والملف مع إدارة طلائع الجيش.

وحصل نادي الزمالك على خدمات محمد شحاتة لمدة 4 سنوات ونصف من طلائع الجيش بعد منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي. 

ناصر ماهر ينتقل إلى الزمالك مقابل 3 لاعبين إلى فيوتشر 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي