عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحصل على خدمات زياد كمال نجم إنبي على سبيل الإعارة

زياد كمال
زياد كمال

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على توقيع زياد كمال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، على سبيل الإعارة موسمين ونصف إعارة فقط مقابل 30 مليون جنيه. 

تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع زياد كمال لاعب إنبي 

وعلم تحيا مصر تفاصيل تعاقد الزمالك مع زياد كمال لاعب نادي إنبي:-

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات زياد كمال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف مقابل 30 مليون جنيه، وذلك قبل غلق الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بنهاية اليوم. 

ويدفع نادي الزمالك قيمة الصفقة على 3 أقساط الأول مقابل 5 ملايين جنيه، والثاني مقابل 15 مليون جنيه، والثالث مقابل 10 مليون جنيه. 

أصبح من حق نادي إنبي بيع زياد كمال بشرط حصول الزمالك في السنة الأولى على 10% من قيمة الصفقة وفي السنة الثانية 20%. 

ومن أحد المميزات التي سيحصل عليها إنبي هي:- 

1- إذا توج نادي الزمالك ببطولة قارية يحصل إنبي على مبلغ من 50 إلى 100 ألف دولار.

2- تتويج الزمالك بلقب الدوري يحصل إنبي على مليون جنيه.

3- تتويج الزمالك بلقب كأس مصر يحصل إنبي على 750 ألف جنيه.

زياد كمال لاعب إنبي 

عبد الله السعيد ينتقل إلى الزمالك بشكل رسمي 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وانتقل عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك بعدما أصر على الانتقال للفارس الأبيض في يناير بقيمة 15 مليون جنيه، حيث وافقت إدارة بيراميدز على طلب اللاعب خاصة أنه يتبقى له سنوات معدودة قبل الاعتزال بشكل نهائي.

ويأمل عبد الله السعيد في تحقيق مسيرة ناجحة مع نادي الزمالك، بعدما لم يتوج مع نادي بيراميدز بأي بطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية وهو متوج ببطولة تكلل نجاح مسيرته في الملاعب.

ولعب عبد الله السعيد لـ 4 أندية داخل الدوري المصري هم الإسماعيلي، والأهلي وبيراميدز وأخيرًا سيرتدي القميص الأبيض قبل نهاية مشواره الكروي. 

تابع موقع تحيا مصر علي