عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر يتعاقد مع الدولي الكاميروني أرنولد ايبا

لاعب فيوتشر الجديد
لاعب فيوتشر الجديد

نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر في إتمام التعاقد مع الكاميروني ارنولد ايبا، لاعب منتخب الكاميرون تحت 17 عام، قادما من نادي Fauve Azur Elite FC، لمدة ٣ مواسم ونصف، في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على المستوى المحلي والإفريقي.

معلومات عن ارنولد ايبا لاعب فيوتشر الجديد 

ارنولد ايبا مواليد عام ٢٠٠٣ ويجيد اللعب في مركز الجناح.

وشارك ايبا مع منتخب بلاده في كأس العالم تحت 17 عام بالبرازيل عام 2019.

ولعب ايبا لمدة موسم في السويد مع فريق Djurgårdens IF تحت 19 عام، حيث شارك في 23 مباراة سجل خلالهم 10 اهداف وصنع 6 اهداف.

كما شارك ايضا مع الفريق ذاته تحت21 عام في 3 مباريات وسجل خلالهم هدف وصنع هدف.

الموسم الحالي شارك ايبا مع فريقه Fauve Azur Elite FC الكاميروني في 7 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف وصنع هدفين وقاد فريقه بالفوز على القطن الكاميروني 1-0 وهو من سجل هدف الفوز.

تفاصيل صفقة ناصر ماهر لاعب فيوتشر إلى نادي الزمالك 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي