عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة المصري في كأس الرابطة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المصري في إطار مباريات بطولة كأس الرابطة، ويواجه بيراميدز نظيره المصري في السابعة والنصف من مساء الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباراة دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة.

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري في كأس الرابطة 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: إسلام عيسى - محمود زلاكة - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - يوسف أسامة - إبراهيم عادل - أوجو صامويل - صامويل أومسا - محمد دونجا - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس.

الزمالك ينجح في التعاقد مع عبد الله السعيد وسيف جعفر 

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في مفاوضات نادي الزمالك مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقبل غلق القيد.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك اتفق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى الحصول على خدمات سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه.

واتفق نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة نادي بيراميدز على تقسيط 18 مليون جنيه الباقيين من صفقتي انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الفارس الأبيض، على ثلاثة أشهر المقبلة فبراير ومارس وأبريل.

واشترط نادي بيراميدز دفع نادي الزمالك قيمة صفقة انتقال عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر قبل غلق القيد من أجل الإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا. 

المصري يعلن التعاقد مع حسين فيصل نجم سموحة 

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع حسين فيصل لاعب خط وسط فريق سموحة بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد حصول النادي المصري على الاستغناء الخاص باللاعب وسداد المقابل النقدي لانتقال اللاعب.

الجدير بالذكر أن اللاعب حسين فيصل والبالغ من العمر 24 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط بشقيه المدافع والمهاجم وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف المنتخب الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث شارك مع المنتخب في البطولة العربية التي أقيمت بقطر قبل نحو عامين.

تابع موقع تحيا مصر علي