عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: منذ قدوم مجلس اتحاد الكرة الحالي وإحنا في أسوأ نتائج للمنتخبات

شوبير
شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الاسبق،من  بيان اتحاد الكرة المصري الذي اعتذارفيه للشعب المصري عن خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وقال شوبير في تصريحات إذاعية :"خليني أقف شوية عند بيان اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية، هو ما اتأخرش في الأعذار، ولكن الاتحاد عايز يبرأ نفسه وشكر وزير الرياضة، والراجل بصراحة ما بيتأتخرش عن دعم المنتخبات".

وتابع أحمد قائلاً:": الاتحاد المصري كاتب في البيان الرسمي، وضعنا خطة للنهوض بالمنتخبات، ولكن الحقيقة منذ قدوم المجلس الحالي إحنا في أسوأ نتائج للمنتخبات من فترة طويلة، ده حتى في فترة المجلس المؤقت برئاسة عمرو الجنايني نظمنا بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، وحصدنا اللقب وقتها بعد كفاح شديد جداً".

شوبير
شوبير

ووأصل شوبير قائلاً:" مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي لم يقدم المطلوب منه حتي ذلك، وكاتبين في البيان نشعر بالشعب المصري، ماهو من الطبيعي إن يكون في إحساس".

ومن جه آخري، يعاني منتخب مصر من تراجع فى الأداء بالإضافة إلي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الذي فشل فى قيادة الفراعنة من استكمال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وبالرغم إنه يتقاضي مبلغ بقمية على 200 ألف دولار كراتب شهري مع منتخب مصر وإجمالي 2.4 مليون دولار في العام الواحد وجاء الاتفاق معه من جانب حازم إمام المشرف على منتخب مصر الأول.

No description available.
جمال علام

ورغم ذلك لم يتمكن الخواجة البرتغالي من فرض السيطرة داخل معسكر المنتخب، وغابت الروح بين لاعبي الفراعنة، التي أدات للوداع من البطولة الإفريقية.

فيما ويحق لمسؤول المنتخب الوطني إقالة روي فيتوريا بعد 15 يوماً من الان مقابل حصول المدرب على 600 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي.

ورفض روي فيتوريا الحديث عن مستقبله مع منتخب مصر بعد الهزيمة أمام جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح (8/7) وقال بأنه لن يكون هناك قرارات سريعة بشأن الرحيل عن منتخب مصر. 

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن منتخب مصر

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تحدث وقال بأنه كان يتمنى استمرار كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر الوطني ولكنه رحل بعد فترة بسيطة وحقق نجاحات كبيرة مع منتخب مصر، وأن المدرب الوطني من الصعب أن يتواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي بسبب الضغط. 

تابع موقع تحيا مصر علي