عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 والقنوات الناقلة

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أسدل الستار على مباريات ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024 وستكون هناك مباريات هامة في الدور نصف النهائي، مع إمكانية تكرار نهائي العام الماضي بين المصري والبورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، ويتأهل الفائز ببطولة كأس الرابطة المصرية إلى بطولة كأس السوبر المصري.

كأس الرابطة المصرية 2023/2024

وتأهل المصري وصيف النسخة الماضية للدور نصف النهائي بعد الفوز على بيراميدز، أما سيراميكا كليوباترا البطل حقق الفوز على سموحة، وتأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الجونة وتمكن الاتحاد السكندري أن يحقق الفوز على إنبي، ويرصد موقع تحيا مصر مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية.

جدول مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري والبورسعيدي وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

تقام مباراة المصري والبورسعيدي وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير 2024 في تمام الرابعة والنصف مساء ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة المصري والبورسعيدي وطلائع الجيش.

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

القناة الناقلة لمباراة المصري والبورسعيدي وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

تبث مباراة المصري والبورسعيدي وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية يوم الثلاثاء المقبل عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

تقام مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير 2024 في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ستاد الإسكندرية مواجهة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

تبث مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

نتائج مباريات ربع نهائي كأس الرابطة المصرية

حقق المصري البورسعيدي الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن صلاح محسن لاعب الأهلي السابق أن يسجل هدفه الأول مع الفريق البورسعيدي، وحقق نادي سيراميكا كليوباترا الفوز على سموحة بهدفين مقابل لا شيء.

وتمكن الاتحاد السكندري أن يحقق الفوز على إنبي بهدفين مقابل لا شيء، وفي المباراة الأخيرة حقق طلائع الجيش الفوز على الجونة بركلات الترجيح 5/6 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي