عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية| حصاد دور المجموعات والفرق المتأهلة للدور ربع النهائي

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية وصعدت 8 فرق للدور ربع النهائي من أجل المنافسة على اللقب في نسخته الثالثة، وكان فريق فيوتشر قد حقق النسخة الأولى للبطولة وكان فريق سيراميكا كليوباترا الفائز باللقب الثاني الموسم الماضي، ويرصد موقع تحيا مصر حصاد دور المجموعات في كأس الرابطة المصرية.

حصاد كأس الرابطة المصرية 2023/2024

أقيمت 24 مباراة في دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية وكانت أول شهدت فوز بلدية المحلة على سموحة بهدف مقابل لا شيء في 8 يناير الماضي، بينما كانت آخر مواجهة اليوم الجمعة بين بيراميدز وزد أف سي وفاز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تم تسجيل 50 هدفاً في مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية، وانتهت 6 مباريات بالتعادل من أصل 24 مواجهة وتم إشهار 61 بطاقة صفراء بجانب 3 بطاقات حمراء.

كأس الرابطة المصرية

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي في كأس الرابطة المصرية

تصدر فريق الاتحاد السكندري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وصعد معه سموحة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق هدف واحد عن مودرن فيوتشر صاحب المركز الثالث.

أما في المجموعة الثانية فصعد طلائع الجيش متصدراً برصيد 7 نقاط ومعه فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة تأهل سيرميكا كليوباترا في الصدارة برصيد 7 نقاط وإنبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي المجموعة الرابعة تصدر المصري البورسعيدي المجموعة برصيد 7 نقاط وفي المركز الثاني فريق الجونة برصيد 4 نقاط.

أرقام بطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024

يعتبر الإسماعيلي أسوأ فريق في دور المجموعات ولم يحقق أي فوز في المباريات وسجل الفريق هدف واحد وهو أضعف خط هجوم في البطولة بالتساوي مع المقاولون العرب، واستقبل الفريق 5 أهداف وهو الرقم الأضعف بالتساوي مع العديد من الفرق وهم بيراميدز والبنك الأهلي وفاركو، ويعتبر فريق بيراميدز هو أقوى خط هجوم برصيد 7 أهداف.

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة المصرية 2023/2024

تقام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة المصري يومي 31 يناير و1 فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي