عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد صادم من سيد عبد الحفيظ على انتقال عبدالله السعيد للزمالك| شاهد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، عن رأيه في انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك.

وقال عبد الحفيظ عبر لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي:" الحاجة الإيجابية الوحيدة اللى  حصلت في صفقات اللى عملها نادي الزمالك إنها كانت في هدوء جدا، والصفقات تمت وأعلنت بعد ما خلصت وده شيء جيد لنادي الزمالك".

" src="">

وأضاف عبد الحفيظ أنه يجب الانتظار حتى يقوم اللاعبين الذين انتقلوا للزمالك بتأدية واجبهم حتى يتم تقييمهم بشكل جيد، ولا يمكن الحكم على صفقة عبدالله السعيد مع الزمالك إلا بعد لعب عبد الله بعض المباريات حتى يحدد قيمته مع النادي بأدائه".

أسهل بطولة ضيعها المنتخب

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي إن منتخب مصر ضيع أسهل بطولة أمم إفريقيا في تاريخه بعد فشله بالتأهل لدور ربع النهائي والخروج أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأضاف عبد الهادي خلال برنامجه أمم إفريقيا على mbc مصر، إن أمم إفريقيا بكوت ديفوار هي بطولة المفاجآت، ومنتخب مصر صاحب الحالة والأرقام وصاحب الكاس، وبدليل ذلك هو أعلى رقم في الفوز ببطولة أمم إفريقيا.

فيما رد سيد عبد الحفيظ بتعليق صادم، بان منتخب مصر لم يقدم أي مردود جيد خلال البطولة حتى نبكي علي الخروج، ان عروض منتخب مصر دون المستوى في تلك البطولة.

الكونغو تتأهل لنصف النهائي

انتهت مباراة جمهورية الكونغو غينيا ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب جمهورية الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

نتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2023 

بدأت المباراة بين جمهورية الكونغو وغينيا بضغط قوي من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل منتخب غينيا على ركلة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة حولها محمد بيو بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2023

وعاد منتخب جمهورية الكونغو للنتيجة سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق شانسيل مبيميا وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين جمهورية الكونغو وغينيا في مباراة متكافئة بين الطرفين والبحث عن بطاقة التأهل للدور القادمة في البطولة.

Image
مباراة جمهورية الكونغو وغينيا

ومع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة كان هناك هجوم قوي من جانب جمهورية الكونغو لتسجيل الهدف الثاني وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 65 سجلها يوان ويسا بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التقدم لمنتخب جمهورية الكونغو على غينيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وحاول منتخب غينيا تسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي ولكن نجح أرثر ماسوكو أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية في الدقيقة 82 من عمر المباراة ويفوز منتخب جمهورية الكونغو على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي