عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور النبوي يتفوق على منى زكي في إيرادات أفلام السينما أمس| تفاصيل

الحريفة - رحلة 404
الحريفة - رحلة 404

تصدر فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي قائمة إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، متفوقًا على فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام.

نور النبوي يتصدر قائمة إيرادات أفلام السينما

وجاءت إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة الموافق 2 فبراير والتي يرصدها موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم الحريفة 2.662.754 جنيه
  • فيلم رحلة 404 1.390.874 جنيه
  • فيلم أبو نسب 593.571 ألف جنيه
  • فيلم الإسكندراني 545.897 ألف جنيه
  • فيلم التجربة المكسيكية 219.603 ألف جنيه
  • فيلم أنف وثلاث عيون 217.888 ألف جنيه

تفاصيل فيلم الحريفة 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الحريفة ويضم فيلم الحريفة عدد كبير من النجوم والنجمات من مصر ومعظمهم من النجوم الشابة والوجوه الجديدة، منهم: نور النبوي، كزبرة، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، ميدو، سليم الترك، وغيرهم، وفيلم الحريفة من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

بوستر فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول شاب يدعى ماجد، لاعب كرة قدم، تضطره الظروف والعوامل المحيطة به إلى الانتقال من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، لتتغير حياته بعدها رأسًا على عقب، حيث يلتقي بمجموعة من الشباب، ويبادر بالانضمام إلى فريقهم الكروي الذي ينافس في مبارايات الساحات الشعبية، ومع تتابع الأحداث تأتيهم الفرصة للمشاركة في بطولة كبيرة بمبلغ مالي ضخم.

نور النبوي: مكنتش متوقع نجاح فيلم الحريفة

وفي وقت سابق، كشف الفنان الشاب نور النبوي أنه لم يكن يتوقع نجاح فيلم الحريفة الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية محققا إيرادات عالية.

نور النبوي

وقال نور النبوي في لقاء سابق له مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة الراديو 9090: مكنتش اتوقع نجاح فيلم الحريفة ولكن كنت مؤمن أن الاسكريبت دا فيه حاجة ملهمة وتخلي الناس تتأثر، وكنت بحلم اعمل فيلم بطولتي يجيب إيرادات والناس تحب تخشه، بس متوقعتش أنه يكون فيلم الحريفة، وأنا بحب المغامرة واعمل حاجة أنا مؤمن بيها، وتخيلتش لو الفيلم دا مجابش فلوس أنا هعمل ايه، وكان رعب بالنسبالي لو حصل.

تابع موقع تحيا مصر علي