عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والده: مصطفى أشرف يرحب بالأهلي والزمالك.. والهدف الأساسي منتخب مصر

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

تحدث أشرف مصطفى والد مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على عروض الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع نجله خلال الفترة القادمة، وأسباب تعثر المفاوضات مع الزمالك مؤخراً بجانب تفاصيل مفاوضات الأهلي في الفترة السابقة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث أشرف مصطفى والد مصطفى أشرف.

تصريحات والد مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

وقال والد مصطفى أشرف في تصريحات تليفزيونية، مصطفى يريد التواجد في مصر في الفترة الحالية من أجل ضمان التواجد مع منتخب مصر الأليمبي في الفترة المقبلة والتواجد في أولمبياد باريس 2024 في الصيف المقبل والحصول على المشاركة بشكل مستمر عكس ألمانيا.

وأكمل والد مصطفى أشرف، مصطفى يريد التواجد أيضا مع منتخب مصر في المستقبل، والفريق الألماني لا يرغب في رحيله في الوقت الحالي لصعوبة التعاقد مع لاعب بديل له وقرر استمراره حتى نهاية الموسم ثم حسم موقفه مع الفريق.

مصطفى أشرف

تفاوض الأهلي والزمالك مع مصطفى أشرف

وزاد والد مصطفى أشرف، لا يوجد فريق أقرب من الأخر بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع مصطفى أشرف، فالأولوية للفريق الذي سيضمن اللاعب التواجد مع واللعب بشكل أساسي ونحترم الأهلي والزمالك بكل تأكيد، واللاعب لا يمانع اللعب مع الأهلي أو الزمالك.

وأكمل والد مصطفى أشرف، الفريق الألماني كان قد وصل له عرض بقيمة 500 ألف يورو والأمور متقاربة من ناحية الأمور المالية ولكن الفريق كان يرى بأنه من الصعب رحيل مصطفى أشرف في الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت وعدم التعاقد مع لاعب بديل في الفترة المقبلة وهو ما كان له دور بارز في تعطل الصفقة.

من هو مصطفى أشرف لاعب الزمالك الجديد؟ | مصراوى
مصطفى أشرف

مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

واختتم والد مصطفى أشرف تصريحاته، أتمنى أن يتواجد نجلي في الدوري المصري الصيف المقبل ولا نهتم بالأمور المالية ولكن نريد فقط ضمان اللعب مع أي فريق وهذا هو الأهم في الفترة المقبلة من أجل أن يحافظ على تواجده مع منتخب مصر الأوليمبي بجانب منتخب مصر الأول.

يذكر أن نادي الزمالك كان قريب من إتمام التعاقد مع مصطفى أشرف خلال الأيام الأخيرة ولكن توقفت المفاوضات من جانب الفريق الألماني في اللحظات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي