عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يعود للقاهرة غدًا لاستكمال برنامج العلاج الطبيعي بالأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يعود محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدا بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

الشناوي يعود إلى القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي 

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أنه في تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

محمد الشناوي 

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية 

انتظم علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، إن معلول تعافى كثيرا من أثار نزلة البرد التي أبعدته عن المران الجماعي أمس.

وأوضح أن اللاعب انتظم في فقرات المران الجماعي كاملا اليوم بعد تحسن حالته وتلاشي أعراض نزلة البرد.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

إصابة محمد الشناوي تربك حسابات الأهلي ومنتخب مصر 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مواجهة المنتخب الأخيرة أمام الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وضمن منتخب مصر الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث صعد المنتخب برفقة منتخب الرأس الأخضر الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة أمام منتخب مصر.

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، والذي قد يمتد لـ 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة مع منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي