عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يغيب عن تدريبات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. تفاصيل

علي معلول
علي معلول

غاب علي معلول عن تدريبات النادي الأهلي مؤخراً وذلك بعد العودة من صفوف منتخب تونس بعد المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وشارك علي معلول في مباراة ناميبيا الافتتاحية وغاب عن باقي مباريات دور المجموعات مع نسور قرطاج، وبعد عودة علي معلول لتدريبات النادي الأهلي، غاب عن التدريبات، ويرصد موقع تحيا مصر أسباب غياب علي معلول عن تدريبات النادي الأهلي.

سبب غياب علي معلول عن تدريبات النادي الأهلي

وغاب علي معلول عن تدريبات النادي الأهلي بسبب إصابته بنزلة برد منعته من التواجد في تدريبات الفرق خلال الأيام الأخيرة، وحصل علي معلول على راحه تامة من أجل الشفاء والعودة لتدريبات الفريق.

موعد نهاية تعاقد علي معلول مع النادي الأهلي

وينتهي تعاقد علي علي معلول مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويبحث عن تمديد تعاقده لمدة عامين، وترى إدارة النادي الأهلي أن التجديد لمدة موسم واحد فقط هو الأفضل للاعب التونسي في الفترة المقبلة.

تحيا مصر
علي معلول

وكشف الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأخيرة، بأن إدارة النادي الأهلي قد وافقت على تمديد تعاقد علي معلول مع النادي الأهلي بسبب ما قدمه مع الفريق في السنوات الأخيرة ومساهمته في تحقيق الفريق للعديد من البطولات الهامة والقوية.

ويستعد علي معلول للعودة من جديد لتدريبات النادي الأهلي خاصة أن هناك مواجهة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

علي معلول
علي معلول

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 17 أو 18 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويبحث النادي الأهلي على الفوز من أجل ضمان التواجد في الدور المقبل، ويمتلك النادي الأهلي 5 نقاط حتى الان بعد الفوز في مباراة ميدياما الغاني ثم التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني ومع شباب بلوزداد الجزائري في نهاية الدور الأول لدور المجموعات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي