عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة نادي الزمالك يدعم اللاعبين والجهاز الفني فى التدريبات الجماعية

مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك

تواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وهاني شكري وحسين السيد وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة على متابعة المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم على ملعب النادي.

تحيا مصر، فيما وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل دعم وتحفيز لاعبي الفارس الأبيض قبل العودة لاستئناف بطولة الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص مجلس إدارة الزمالك على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

No description available.
حسين لبيب

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  خلال تدريباته الجمايعة لمواجهة  نظيره فريق الإسماعيلي في مباراته المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مجلس إدارة نادي الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في جدول الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 12 فى بطولة الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز الـ 15 برصيد 8 نقاط.

ويعود فريق الزمالك للمشاركة في منافسات بطولة الدوري العام والكونفيدرالية بمعنويات عالية، وذلك بعد حل جميع الازمات التي كان يعاني منها خلال المواسم الماضية، حيث ضم الفريق عبدالله السعيد من نادي بيرامديز لمدة موسم ونصف بالإضافة إلي ناصر ماهر من نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء ذلك التعاقد مع ناصر ماهر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

الإسماعيلي ينجح في فك القيد 

فيما وكان نجح مجلس إدارة نايد الإسماعيلي من من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت الدراويش مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد نادي الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وفي ذات السياق، يستعد الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة، التي تم اختيارها بناء على تقرير اللجنة الفنية برئاسة علي أبوجريشة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الراحلين عن الفريق وفقا لتقرير اللجنة.

فيما وقد أعلن مجلس إدارة نادي الأسماعيلي ضم أحمد الشيخ من صفوف نادي المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي