عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبد الحميد: فيتوريا اختار المباريات "الضعيفة" للاستمرار مع منتخب مصر

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

قال جمال عبد الحميد قائد منتخب مصر السابق أن روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للفراعنة لابد أن يرحل بعد الفشل ببطولة كأس الأمم الأفريقية والخروج أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد التعادل فى المباراة بهدف لكل منهما ووداع الكان من دور الـ 16.

تصريحات جمال عبد الحميد على أداء فيتوريا مع منتخب مصر 

وقال جمال عبد الحميد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد أن يرحل فيتوريا عن منتخب مصر ولابد من محسابة من تعاقد معه.

وأضاف:" فيتوريا منذ التعاقد مع اتحاد الكرة ويختار لعب مباريات ودية أمام منتخبات ضعيفة من أجل الفوز والاستمرار فى منصبه والحصول على 200 ألف يورو فى الشهر.

وتابع:" للأسف اتحاد الكرة سمح بذلك ، وكان خلال المرحلة الأخيرة قبل أمم إفريقيا يستوجب أن يكون هناك وديات قوية وليس ضعيفة كما حدث.

و أكمل جمال عبد الحميد:" روي فيتوريا عندما واجه منتخب جيد وهو تونس خسر فى القاهرة ، لذلك اختار مرة أخري الوديات الضعيفة لأنه شعر بالقلق علي منصبه.

وأتم:" لابد من رحيل فيتوريا خلال الساعات الحالية واختيار مدرب جرئ للكرة المصرية مثلما كان يفعل حسن شحاته خلال فترة قيادة المنتخب ومواجهة الأرجنتين وإسبانيا واوروجواي ، بجانب اللعب أمام البرازيل وايطاليا دون خوف أو قلق لأنه بالفعل كانت مبارياته الودية قوية واستعداد للبطولات.

منتخب مصر يودع بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح والتي انتهت 8-7 لصالح المنتخب الكونغولي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي. 

ولم يحقق منتخب مصر أي فوز في البطولة على الرغم من صعوده إلى دور الـ 16 كثاني المجموعة الثانية، بعدما تعادل في أول مباراة أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل منتخب، وتعادل أمام منتخب غانا بهدفين لكل منتخب، وتعادل أمام منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منتخب ليصعد إلى دور الـ 16 برصيد 3 نقاط فقط في أسوأ أداء للفراعنة في بطولة إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي