عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرط مفاجئ للجونة لإتمام صفقة انتقال أحمد حسام للزمالك (خاص)

تحيا مصر

وضعت إدارة نادي الجونة الرياضي، شرطًا مفاجئًا من أجل إتمام صفقة انتقال أحمد حسام مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى فريق نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

بنود الجونة لإتمام صفقة انتقال أحمد حسام لنادي الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع أحمد حسام مدافع نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم مقابل 3 مليون جنيه سيحصل عليهم نادي الجونة مقابل إتمام الصفقة. 

ووضعت إدارة نادي الزمالك بعض البنود التي تزيد من قيمة انتقال احمد حسام مدافع الجونة للفارس الأبيض، وهي أن نادي الجونة سيحصل على 2 مليون جنيه كحوافز إضافية في حال تتويج اللاعب مع نادي الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر. 

كما وضعت إدارة نادي الزمالك بند أحقية شراء أحمد حسام من نادي الجونة بعد نهاية الموسم وانتهاء فترة إعارة اللاعب مقابل 7 مليون جنيه، بالإضافة إلى تمسك الفريق الساحلي بالحصول على مليون جنيه من الزمالك مستحقات متأخرة من انتقال نور السيد للزمالك منذ عام 2012. 

أحمد حسام مدافع الجونة 

إصابة الونش تثير قلق الزمالك 

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى إصابة قوية في مران الفريق الأبيض بالأمس استعدادًا للفترة المقبلة. 

وتوجه محمود حمدي الونش بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة إلى المستشفى للخضوع إلى مزيد من الفحوصات والأشعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها. 

الزمالك يقترب من التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد رسميًا مع أحمد حسام مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى 6 فبراير المقبل.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع اللاعب أحمد حسام من أجل الانضمام إلى فريق نادي الزمالك، حيث تتبقى فقط الرتوش الأخيرة في المفاوضات بين إدارة الفارس الأبيض والفريق الساحلي من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

ووافق علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة على رحيل أحمد حسام مدافع الفريق إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى 6 فبراير المقبل.

ويأمل نادي الزمالك في حسم صفقة انتقال أحمد حسام مدافع فريق الجونة إلى صفوف الفارس الأبيض، سريعًا قبل غلق القيد خاصة بعدما تعرض مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي محمود الونش لإصابة قوية في الركبة.

واتفقت إدارة نادي الزمالك مع إدارة نادي الجونة على الحصول على خدمات أحمد حسام مقابل 3 ملايين جنيه، حتى نهاية الموسم بنية البيع على سبيل الإعارة. 

تابع موقع تحيا مصر علي