عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى شهر فبراير

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئانف منافساته المحلية والإفريقية فى شهر فبراير الجاري خلال الفترة المقبلة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى شهر فبراير 

تحيا مصر، ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي نظيره الإسماعيلي ضمن فى السابعة مساءً ، يوم الإثنين 19 فبراير الجاريضمن منافسات بطولة الدوري.

يواجه فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، يوم الأحد 25 فبراير الجاري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بتادي الزمالك أمام نظيره فريق الداخلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ، فى الخامسة مساءً ، يوم الأربعاء 28 فبراير الجاري.

ترتيب الزمالك فى جدول الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري نيل، برصيد 11 نقطة، وخضع لـ8 مباريات، بواقع 3 فوز، وخسارة مثلها،  وحضر التعادل في مباريتين.

الزمالك
الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع بعد انضمام الصفقات الجديدة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خد الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

الزمالك
الزمالك

من هو جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

تولى جوزيه جوميز تدريب نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتواجد مع ماريتيمو وفي المنطقة العربية تولى تدريب التعاون السعودي وأهلي جدة، بجانب ألميريا الإسباني وبونفيرادينا، وكانت هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي في 2018 ولكن توقفت المفاوضات بسبب ظروف عائلية.

حصل جوزيه جوميز على بطولة واحدة مع نادي الأهلي السعودي في 2016/2017 وحصل على بطولة كأس السوبر السعودي، ويبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1.

وكانت آخر فترة لجوزيه جوميز مع تشافيس لعب 6 مباريات ولم يحقق الفوز أو التعادل وخسر 6 مباريات وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 23 هدفا.

وتفاجئ معتمد جمال بتواجد جوزيه جوميز في القاهرة من أجل تدريب نادي الزمالك، وعلى الرغم من إبرام عقود تدريب نادي الزمالك بشكل رسمي إلا أن معتمد جمال فاجئ الجميع وقرر عدم العودة إلى القاهرة مع بعثة نادي الزمالك، رداً على ما حدث بالتفاوض مع جوزيه جوميز وقت تواجد الفريق في الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي