عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الزمالك يعلن التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

ياسر حمد مدافع منتخب
ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسمياً مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

تحيا مصر، ووقع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

يأتي التعاقد مع ياسر حمد  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and cleats
ياسر حمد 

إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية 

تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية خلال مواجهة المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، حيث خسر الفراعنة بركلات الترجيح والتي انتهت لصالح المنتخب الكونغولي بنتيجة 8-7. 

وكان أحمد فتوح قد شارك أساسيًا أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، قبل أن يشعر بالإصابة بثقل في العضلة الخلفية ليخرج اللاعب ويحل محله محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز. 

وحصل محمد حمدي على بطاقة حمراء في مباراة مصر والكونغو بعد حصوله على إنذارين متتاليين ليخرج من المواجهة المصيرية. 

ياسر حمد يصل القاهرة تمهيداً للانتظام في تدريبات الزمالك - كورة بلس
ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

ولم يشارك أحمد فتوح في مباراة مصر الافتتاحية أمام منتخب موزمبيق، ولم يشارك أيضًا أمام منتخب غانا، بل شارك في مواجهة الرأس الأخضر بشكل أساسي وأمام الكونغو الديمقراطية بشكل أساسي قبل أن يغادر بسبب الإصابة التي تعرض ليها قبل انطلاق بداية الشوط الثاني من المواجهة. 

معلومات عن جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد 

1- ولد جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد عام 1970، وبدأ مسيرته التدريبية من 28 عامًا كمساعد مدرب، ثم تولى القيادة الفنية لأول مرة عام 2013 مع نادي فيديوتون المجري. 

2- قام بتدريب نادي التعاون السعودي في ثاني تجاربه في منصب الرجل الأول، ونجح في قيادة الفريق إلى دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، ثم رحل بسبب تراجع النتائج. 

3- وفي عام 2016، تولى مهمة تدريب أهلي جدة السعودي، ونجح خلالها في التتويج بلقبه الوحيد حتى الآن "كأس السوبر السعودي".

وأراد مسؤولو الأهلي التعاقد معه قبل 6 سنوات، إلا أن المفاوضات لم تنجح، ليتعاقد الأحمر مع الفرنسي باتريس كاتيرون حينها بعد رحيل حسام البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي