عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة الجوكر.. بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة (صور)

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، التعاقد رسميًا مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي 6 فبراير بعد مدها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. 

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك السابق 

وكان نادي الزمالك قد استغنى عن خدمات عبد الله جمعة بعد سلسلة طويلة من الإصابات التي تعرض لها اللاعب خلال آخر فترة مع الفارس الأبيض، حيث قررت إدارة النادي برئاسة حسين لبيب فسخ التعاقد مع عبد الله جمعة بالتراضي، ومنحه الاستغناء الخاص به. 

وأعلن نادي بلدية المحلة عن التعاقد مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك على طريقة الجوكر، حيث ظهر عبد الله جمعة في النهاية وهو يعلن عن انتقاله للفريق الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز. 

عبد الله جمعة 

الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة 

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة التعاقد رسميًا مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة على فيس بوك: «اللاعب الدولي عبد الله جمعة ينضم للنادي الملكي». 

عبد الله جمعة 

عبد الله جمعة من ناشئ إنبي للرحيل عن الزمالك 

وبدأ عبد الله جمعة مسيرته الكروية في نادي إنبي، على خطى شقيقه الأكبر صالح جمعة، ليخوض عبد الله تجربة احترافية قصيرة في الدوري الألماني ويعود مرة أخرى إلى الدوري المصري عبر بوابات إنبي، ثم ينتقل إلى النادي المصري على سبيل الإعارة، ليقدم مع حسام حسن نسخة استثنائية ويصل بالمصري إلى نهائي الكأس. 

ويطلب نادي الزمالك رسميًا خدمات اللاعب من إنبي وينجح في التعاقد رسميًا مع اللاعب بعد تألقه مع العميد حسام حسن في المصري البورسعيدي، لينجح مع الفارس الأبيض في التتويج بسبعة بطولات، هي الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر في مرتين ومرة للسوبر المصرى والأفريقي والكونفدرالية، وخاض الظهير الأيسر مع الزمالك 146 مباراة بكل البطولات بإجمالى 9854 دقيقة لعب سجل فيها هدفين وصنع 14 هدفا وتلقى 13 كارتا أصفر وكارت أحمر وحيد.

عبد الله جمعة تعرض للإصابة بفيروس كورونا مرتين قبل أن يتعافى الأولى كانت قبل مباراة الزمالك والأهلي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، ليغيب عن نهائي القرن، والذى فاز فيه الأهلى بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب.

ليرحل عبد الله جمعة في النهاية عن نادي الزمالك بعد سلسلة من الإصابات الطويلة التي تعرض لها بالإضافة إلى زيادة وزنه خلال الفترات الأخيرة وبالتالي يفرط الفارس الأبيض في خدماته بشكل رسمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي