عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات قوية لرباعي حراسة مرمي الزمالك استعداداً لمباراة الإسماعيلي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قاد البرتغالي لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، خلال المران الذي أقيم مساء ظهر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

تحيا مصر، وأدى حراس المرمى مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة في بداية التدريبات، قبل خوض فقرة فنية تم خلالها التركيز على بعض الأمور الخاصة، التعامل مع الكرات العرضية والتسديد ودور الحارس كمدافع إضافي. 

وحرص لويس فيسنتي على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للحراس أثناء أداء الفقرة الفنية .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر
تدريبات الزمالك

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي عبر قنوات بي إن سبورتس.

محمود الونش يتعرض لإصابة قوية في الركبة 

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته في مران الفريق بالأمس، استعدادًا للفترة المقبلة.

ونقل الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة محمد أسامة محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى المستشفى من أجل الخضوع إلى المزيد من الأشعة والفحوصات الطبية. 

محمود حمدي الونش
تدريبات الزمالك

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك لمدة 4 شهور 

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي يوم الأحد الماضي، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وأشار إلى أن فترة العلاج تصل لمدة 4 أسابيع.

بنود الجونة لإتمام صفقة انتقال أحمد حسام لنادي الزمالك

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع أحمد حسام مدافع نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم مقابل 3 مليون جنيه سيحصل عليهم نادي الجونة مقابل إتمام الصفقة.

ووضعت إدارة نادي الزمالك بعض البنود التي تزيد من قيمة انتقال احمد حسام مدافع الجونة للفارس الأبيض، وهي أن نادي الجونة سيحصل على 2 مليون جنيه كحوافز إضافية في حال تتويج اللاعب مع نادي الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر.

كما وضعت إدارة نادي الزمالك بند أحقية شراء أحمد حسام من نادي الجونة بعد نهاية الموسم وانتهاء فترة إعارة اللاعب مقابل 7 مليون جنيه، بالإضافة إلى تمسك الفريق الساحلي بالحصول على مليون جنيه من الزمالك مستحقات متأخرة من انتقال نور السيد للزمالك منذ عام 2012. 

تابع موقع تحيا مصر علي